البطولة العسكرية

البطولة العربية العسكرية للتايكواندو: المغرب يستعد للمزيد من التألق دوليا

©أيقونة: هيئة التحرير//

‏05‏/09‏/2023 التحديث في 38:11:

مع اقتراب البطولة العربية العسكرية للتايكواندو، التي ستجري في السعودية، حيث ستلتقي أبرز وأقوى الدول العربية في هذا الفن القتالي،

نوجه أنظارنا إلى مشاركة المملكة المغربية، حيث يستعد منتخب التايكوندو العسكري للتألق في هذه البطولة.

بطولة مرموقة

“البطولة العربية العسكرية للتايكواندو”

تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة هذه البطولة المرموقة التي تجري تحت إشراف الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، التي ستجمع بين رواد التايكوندو الدوليين بين الدول العربية.
بمشاركة مصر والأردن وتونس، وبالطبع البلد المضيف، المملكة العربية السعودية، على البساط لتأكيد تفـوّق أبطالها.

المنتخب العسكري المغربي: جاهز للتألق

يستعد فريق التايكوندو العسكري المغربي، المكـوّن من مواهب استثنائية، في معسكر تدريبي مكثف في المركز الرياضي للقوات المسلحة الملكية في سلا.

الهدف واضح: رفع الأداء الفني لهؤلاء الرياضيين إلى قـِمّة مستواهم، على أمل الحصول على ميداليات تُـشـرِّف تمثيل المغرب.

الفريق العسكري المغربي

الفريق العسكري المغربي للتايكواندو

مزايا التحضير

“طريق النصر: المغرب يستعد لأحسن مشاركة”

ولتحقيق هذا الهدف الطموح، تَـمّ حشد إطار تقني من الكفاءات المغربية. بالإضافة إلى ذلك ، تـمّ توفير جميع التجهيزات والمُعِدّات الرياضية الظرورية ـ
ومن جهة أخرى الطب الرياضي هو أيضا في صميم برنامج التدريب، إذ يتوفر المركز الرياضي على تجهيز جد متطور .

ونعود للإشارة هنا عن التأطير التقني، لنذكر أنه على رأس هذا الإعداد، الأستاذة ماجدة الزهراني، شخصية معروفة في التحكيم في عالم التايكوندو، سبق لها أن شاركت في العديد من المسابقات الدولية،

كذلك يشرف على تداريب الفريق العسكري المغربي للتايكواندو المدرب الموهوب توفيق الإدريسي.

نداء للجمهور

لاتفوتنا الفرصة أو هذه المناسبة، لنوجه نداء نابضا إلى الجالية المغربية المقيمة في السعودية، دعونا ندعم لاعبي فريقنا العسكري للتايكوندو في سعيهم لتحقيق المجد.
تعتبر البطولة العربية العسكرية للتايكواندو فرصة فريدة لنظهر للعالم تصميم وكفاءة رياضيينا.

خاتمة

البطولة العربية العسكرية للتايكواندو هي أكثر بكثير من مجرد بطولة رياضية. هذه فرصة للمغرب للتألق على الساحة الدولية وإظهار تميزنا في التايكوندو وتعزيز العلاقات مع أشقائنا وأخواتنا العرب من خلال الرياضة. معا، نحن مستعدون لصنع التاريخ.
للتذكير الدورة السابقة جرت في 6 أكتوبر 2022 في تونس بمشاركة 8 منتخبات هي : ليبيا والسعودية والكويت وفلسطين والأردن وعُمان والجزائر وتونس البلد المنظّم.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.