“البجيدي” يُعلن انتماء والد محسن فكري لصفوفه ويبعث رسائل من خلف السطور

ايقونة بريس- الرباط

أعلن حزب العدالة والتنمية، في مدينة الحسيمة، عن حضور والد “محسن فكري” أثناء أشغال المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية،

ومحسن فكري هو الشاب الذي سحقته شاحنة أزبال بعد مصادرة سلعته من السمك من طرف السلطات الأمنية في الحسيمة، وبعدها اهتز المغرب من شماله إلى جنوبه غضبا على الحادثة المذكورة.

وقال حزب العدالة والتنمية، عبر موقعه الرسمي، إن حضور علي فكري، والد الشهيد “محسن فكري”، لأشغال المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالحسيمة، الذي هو عضو منتخب فيه، أضفى جوا خاصا على اللقاء، بحيث عبَّر الجميع عن ابتهاجهم من حضور الرجل.

وفي قراءة ثانية، لإعلان حزب عبد الإله بنكيران، عن حضور والد محسن فكري، قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إن حزب العدالة والتنمية يبعث رسائل من خلف السطور، حيث أراد أن يُبين أن الاحتجاجات التي هزت المغرب مؤخرا بإمكانها أن تُطوى بفضل “البجيدي” الذي يحتضن والد الضحية “محسن فكري”.  

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

صحفي مهني وناشط حقوقي، متخصص في القضايا السياسية والاجتماعية. حاصل على شهادة في الحقوق ودبلوم في القانون الخاص. ساهم في عدة منصات إعلامية وشارك في ندوات دولية مع منظمات المجتمع  المدني وحقوق الإنسان ( تفاصيل السيرة الذاتية)