الاتحاد العام لمقاولات المغرب

الاتحاد العام لمقاولات المغرب يعتمد هوية بصرية جديدة

©أيقونة بريس: متابعة: عزيز زروال //

 

‏20‏/12‏/2022 التحديث في ‏10:16 //

يعتمد الاتحاد العام لمقاولات المغرب ابتداء من يوم الثلاثاء 20 دجنبر الجاري هوية بصرية جديدة، وذلك بمناسبة الذكرى 75 لتأسيس الاتحاد.

وأوضح الاتحاد في بلاغ أن النسخة الجديدة للهوية البصرية التي قدمت خلال مجلس الإدارة بتاريخ 9 نونبر الماضي، تعتبر أكثر دلالة من خلال إشارتها جليا إلى “مقاولات المغرب”، وتعد أكثر دينامية وقوة عبر اعتمادها لأشكال بسيطة أكثر إبرازا للطابع المؤسساتي، كما أنها تتناسب مع روح العصر.

وأورد المصدر ذاته أن الاتحاد واكب، منذ تأسيسه سنة 1947، مختلف مراحل التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة، مشيرا إلى أن الاتحاد ” تطور مع مرور الوقت ليصبح المؤسسة الأساسية التي توصل اليوم صوت المقاولات المغربية، وتعمل بشكل مستمر من أجل تعزيز تنافسية النسيج الاقتصادي الوطني.

وأفاد رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب شكيب لعلج، أنه “منذ قرابة ثلاث سنوات شهدنا تغيرات كبيرة طرأت على المستوى العالمي، وأن بلدنا لم يستثن من تداعيات هذه التغيرات، إذ همت هذه الاضطرابات سلاسل القيمة وأنماط الاستهلاك والتضخم …”.

وأضاف أن ” السياق الحالي سلط الضوء على أهمية التوفر على نسيج اقتصادي استباقي وعملي ومرن ومبتكر قادر على تحقيق الإدماج والمسؤولية والاستدامة من خلال أنشطته. ولهذا فإننا نرغب في تعزيز هذا القطاع الخاص وهذا الاتحاد خاصة عبر تجديد الهوية البصرية للاتحاد “.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.