الأمن يوقف والد هند العشابي

© أيقونة بريس: الرباط
كشفت معطيات نقلتها بعض وسائل الإعلام أن مصالح الأمن الاقتصادي بولاية الأمن بالرباط أوقفت يوم أمس الجمعة 25 يناير الجاري، بمدينة المحمدية، السيد حرازم العشابي والد السيدة هند العشابي سيدة الأعمال المغربية.                                     

جاء هذا التوقيف ارتباطا بمذكرة بحث وطنية بسبب إصدار شيكات بدون رصيد لمبالغ كبيرة جدا.
وحسب مصادر إعلامية فإن هذه الشيكات هي مصاريف تحمّلها حرازم العشابي في قضية ابنته : هند، عندما كانت تقضي عقوبة حبسية بعد حُكم صدر في حقها بالسجن لمدة ثلاث سنوات، تم تخفيضه لعامين بعد استئناف الحكم، وذلك بعد أن اتهمها زوجها السابق سفير الكويت في فيينا بالخيانة وتزوير وثائق.
ومن المرجح أن تكون هذه الشيكات تخص مصاريف وتكاليف وأتعاب المحاميين والإجراءات القانونية خلال المتابعة القضائية التي تكلف بها والدها.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.