الآلاف من المشاركين في جنازة الضحية “بائع الحوت”

ايقونة بريس: الحسيمة
جرت عصر اليوم الجنازة المهيبة للضحية الشاب محسن فكري شارك فيها الآلاف من المواطنين من عدة جهات تابعة للحسيمة في مشهد مؤثر.


بعد أن انطلقت المراسيم في حدود 11 صباحا بعد استخراج الجثة من مستشفى محمد الخامس، وانتقل الجميع يرافقون سيارة نقل الموتى إلى مدينة أمزورن مرورا ببوكيدان التي جرت فيها صلاة الجنازة، ولوحظ غياب الحضور الأمني سواء في الطريق التي عبرتها وفود المشاركين في المسيرة أو في المصلى كما تعطلت حركة النقل وسيارات الأجرة الذين شاركوا في مسيرة الجنازة بالمجان، كما أن جميع المقاهي والمحلات التجارية أغلقت حدادا على روح الضحية .
وكانت النساء المشاركات في المسيرة يرددون الزغاريت والصلاة على النبي. وفي الساعة 2 والنصف وصلت الوفود المشاركة في المسيرة والمرافقة للجثمان إلى منزل الفقيد وبعدها بساعة ثم خروج الجثمان من المنزل إلى المسجد ( الإمام مالك بأمزورن ) ومن المسجد تم نقله إلى المقبرة والآلاف من المشاركين يرددون ” الله أكبر “.

%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%86%d8%a7%d8%b2%d8%a9 %d8%a7%d8%ba%d9%84%d8%a7%d9%82-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa%d8%a7%d8%ac%d8%b1

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.