اغتصاب وافتضاض بكارة فتاة قاصر من طرف خالها

©إيكون بريس: إنزكان
قامت الضابطة القضائية للدرك الملكي لمنطقة اشتوكة آيت باها ببحث دقيق بأمر من النيابة العامة، في التحقيق في القضية التي انتشرت بالمنطقة التي تتعلق بفتاة قاصر تعرضت للاغتصاب.
وكانت هذه الفتاة قد تقدمت إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة إنزكان،                   
واشتكت بأنها تعرضت للاغتصاب في الأيام القليلة الماضية من طرف صديقها الذي يعدها بالزواج.

ولدى استدعاء المشتبه فيه الذي تتهمه الفتاة القاصر، استمعت الضابطة القضائية لأقواله التي اعترف فيها أنه فعلا عشيقها وينوي الزواج بها وفعلا مارس معها الجنس لكن دون المساس ببكارتها.
وقامت الضابطة القضائية بمقارنة أقوال الفتاة وأقوال المتهم، فاكتشفت أن هناك تناقضات، ولجأت الضابطة إلى تنفيذ قرار النيابة العامة بإجراء خبرة طبية على الفتاة، فجاء تقرير الخبرة أن البكارة تعرضت للافتضاض منذ سنوات وليست حديثة العهد.
وبعد هذا انهارت الفتاة واعترفت أنها تعرضت للاغتصاب من طرف خالها وعمرها 12 سنة.
وتمّ اعتقال خال المشتكية المُعترٍف بالمنسوب إليه، ليجري وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، قبل إحالته على أنظار العدالة، بتهمة التغرير واغتصاب قاصر من ذوي الأصول، نتج عنه فقدان العذرية، فيما توبع عشيقها بتهمة هتك عرض قاصر.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.