اعتقال فقيه مشعوذ يستعمل السحر والطلاسم للفساد مع جارته

ايقونة بريس:
عرفت ضاحية مدينة شيشاوة قصة مثيرة في الخيانة الزوجية أصبحت في حديث جميع الساكنة بالمنطقة. وبطل هذه القصة فقيه مشعوذ معروف لدى الجميع استطاع ان يخطف عاطفة إحدى السيدات الساكنة بجواره.
الفقيه متزوج وله 4 أطفال والسيدة العشيقة هي أيضا متزوجة ولها طفلتين، زوجها يغيب طيلة اليوم في البحث عن رزقه، وهو ما فسح المجال للفقيه لكي يثير فتنة العشق والغرام في جارته التي استسلمت لمحاولاته في التقرب إليها. وبعد تبادل ارقام الهاتف بينهما كانا يلتقيان في بيتها عند غياب الزوج. وشاءت ” النية ” أن يكتشف الزوج في هاتف زوجته رسائل صوتية بين زوجته والفقيه المشعوذ. واعترفت الزوجة بعلاقتها مع الفقيه لكن أكدت لزوجها أنها لم تكن في متملكة لعقلها.
النيابة العامة تلقت شكاية الزوج معززة بالصور من هاتف الزوجة تجمع الفقيه وزوجة المشتكي في جلسات حميمية فاضحة، وقامت باعتقالهما والبحث جاري في تفاصيل التهم المنسوبة لهما بالفساد والخيانة الزوجية واستعمال السحر والشعوذة .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.