إقليم تنغير :الطبّالة والغياطة في خدمة السلطة الادارية

 iconepress  : رجب ماشيشي

أقدَم عامل الإقليم خلال الأيام القليلة الماضية، بعقد لقاء سمّاه ” تواصلياً مع الفعاليات الإعلامية بإقليم تنغير “، لغرض في نفس يعقوب؟ خلص بالدعوة إلى تعيين ” قبطـان الصحافيين ” ، والتعيين هذا له دلالة على التبعية والاشراف الإداري ، ويتأتى هذا الدور أيضا في توزيع صكوك الغفران وتوسيم أحسن صحفيي البلاط ، من ” الطبالة والغياطة ” وأقلام مغردة ب ” العام زين ” ، إضافة إلى تسخيرها بأجر في سبيل تكسير شوكة من يحملون شعار: ” بالكلمة والقــلـــم نــريــد التــغــييــر ” ، ومحاربة النبلاء وشرفاء صاحبة الجلالة ( الصحافة ) ، ممن يسعون إلى تنوير الرأي العام ، لتأتي في مقدمة هذه المواقع الاستخباراتية إحدى الجرائد الالكترونية المحلية التي أصبحت معروفة بولائها للسلطة المحلية، والتي سبق وأن أعلنا انسحابنا منها كمؤسسين فعليين وكمدير للنشر والتحرير، بعد اقتحام مهندسين / جواسيس للموقع بهدف تحويل خطه التحريري خِدمة لجهات هدفها التعتيم والتطبيع …
وفي انتظار ما ستسفر عنه كواليس العلب السوداء، سنستمر في مواكبة الخبر والكشف عن تفاصيل العبث والاستهزاء ومغالطة الرأي العام.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.