إطلاق سراح زوج نانسي عجرم مع استمرار التحقيق لكشف ملابسات القضية

©أيقونة بريس: متابعة //

أعلنت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الثلاثاء، إطلاق سراح الدكتور فادي الهاشم ليعود إلى منزله من جديد، بعد إحالة القضية إلى قاضي التحقيق.


تمر عائلة النجمة نانسي عجرم في حالة عصيبة، بعدما تعرضت له نتيجة دخول لص إلى منزلها الكائن في “نيو سهيلة” كسروان، أدت في نهاية المطاف إلى إطلاق نار من قبل زوجها الدكتور فادي الهاشم على اللص، ما أدى إلى وفاته على الفور نتيجة إصابته بعدة طلقات نارية.
وعلى الرغم من أن قتل الدكتور فادي الهاشم للّص يعد حادث دفاع عن عائلته التي شعر أنها معرضة للخطر، إلا أن المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون اتخذت قرارًا بتوقيفه للتحقيق من ملابسات القضية، وهو الأمر الذي يعتبر إجراءً طبيعيًا وقانونيًا لحين استكمال التحقيقات وتبيان تفاصيل الحادثة من قبل قاضي التحقيق الذي يصدر الحكم بالبقاء الهاشم قيد التحقيق أو الإفراج عنه.
ووفقا لهذا القرار، فقد جرى توقيف الهاشم منذ ظهر الأحد الفائت لينقل بعد ذلك إلى مستشفى الحياة بعد تعب ألم به نتيجة الحالة العصيبة التي مر بها.
تجدر الإشارة، إلى أن محامي العائلة كان قد أعلن في وقت سابق أن الدكتور فادي الهاشم قد لجأ إلى القانون واضعًا بحوزته كل المعلومات التي توافرت من كاميرات المراقبة، مؤكدًا رهانهم وثقتهم بالقضاء اللبناني بخاصة أن الهاشم كان في حالة الدفاع عن النفس داعيًا إلى وقف الاستغلال الإعلامي، نافيًا كل ما أشيع في الأيام القليلة الماضية حول معرفة مسبقة بالضحية، مشيرًا إلى أن لا عائلة موكله ولا العاملين في المنزل على معرفة مسبقة به.

Print Friendly, PDF & Email