أمير دولة قطر يزور الملك سلمان بإقامته في مدينة طنجة

ايقونة بريس: طنجة-/
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية بمقر إقامته بمدينة طنجة مساء يوم السبت 6 غشت الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين. كما تناول اللقاء تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا والمستجدات على الساحتين العربية والدولية.
حضر اللقاء أعضاء الوفد المرافق لأمير قطر.
وحضره من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والوزراء.
قائمة الشخصيات التي زارت الملك سلمان بإقامته بمدينة طنجة

تتواصل إقامة العاهل السعودي الملك سلمان بمدينة طنجة التي يقيم بها منذ الرابع عشر من شهر يوليوز الماضي، وخلالها يستقبل الملك سلمان عدة شخصيات عربية ودولية، سواء في إطار شخصي أو في إطار رسمي للتشاور السياسي حول القضايا الدولية.
وكان ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة أول من زار الملك سلمان وظل بمدينة طنجة بضعة أيام. وبعده جاء الرئيس السوداني عمر البشير الذي شوهد في جولة حرة بمدينة طنجة. وكان ملك الاردن من الشخصيات التي استقبلها الملك سلمان بوجود الصحافة وفي نفس اليوم غادر الملك الاردني في اتجاه إحدى الدول الإسكندنافية لحضور حفل الموسيقى العريقة العالمية.
كما كانت زيارة الملك محمد السادس للملك سلمان في مقر إقامته خلال الاحتفال بعيد العرش من أبرز الاستقبالات التي نقلتها وسائل الاعلام المحلية والدولية.
من جهة أخرى استقبل العاهل السعودي وزراء الخارجية كان في مقدمتهم وزير خارجية الامارات الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، ثم وزير خارجية قطر خالد بن محمد العطية.
ومن الشخصيات الدولية ايضا استقبل العاهل السعودي رئيس الحكومة البريطانية السابق طوني بلير، ومؤحرا الرئيس الفرنسي السابق ساركوزي.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.