“ألابـا” أقرب للريال أكثر من أي وقت مضى بعد توقف مفاوضاته مع “الـبايـرن”

® ايقونة بريس - كريم 

 

يبدو أن رحلة دافيد ألابا مع فريقه بايرن ميونيخ والتي دامت لأزيد من 12 سنة، إقتربت من بلوغ خط النهاية، بعد وصول المفاوضات بين الطرفين من أجل تجديد العقد الذي ينتهي بمتم الموسم الرياضي الحالي إلى طريق مسدود.

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مسؤولي ريال مدريد على أهبة الإستعداد من أجل الإنقضاض على النجم النمساوي في فاتح يناير المقبل، شأنهم شأن فرق كتشيلسي وباريس سان جيرمان، حيث أن قانون الفيفا يتيح للاعبين التفاوض مع الفرق المهتمة قبل 6 أشهر من نهاية العقد.

ويتصدر النادي الملكي سباق الظفر بخدمات صاحب ال28 ربيعاً حسب ذات المصدر، كون هذا الأخير يعتبر الدوري الإسباني كوجهة محببة له في حال مغادرته البوندسليغا.

لذا يبقى الريال هو الأقرب لضمه، نظراً للحالة المادية المزرية التي يعيشها غريمه الأزلي برشلونة، فاللاعب يطالب بما لا يقل عن ال10 ملايين يورو كراتب سنوي حسب ما أفادت به بعض التقارير الألمانية.

يذكر أن ألابا كان قد أعطى النادي البافاري مهلة إلى غاية الفاتح من دجنبر الماضي كحد أقصى من أجل تلبية مطالبه، إلا أنه كان واضحاً منذ البداية أن رومينيغه والبقية لن يرضخوا لذلك حال لم يتنازل عن المبلغ المالي الضخم الذي كان مصر عليه.

في الختام، عدا حصول منعطف كبير بالأحداث، فإن اللاعب سيغادر القلعة الحمراء مجاناً، بنهاية الموسم الحالي، باحثاً عن خوض تحدٍ جديد للمرة الأولى في مسيرته.

Print Friendly, PDF & Email