أكادير: اعتقال متسوّلة تملك سيارة فاخرة ومنزلا

©أيقونة بريس: أكادير
من المقرر أن تنطلق يوم الأربعاء المقبل أولى جلسات محاكمة السيدة التي تم توقيفها وهي تتسول، وقد كانت في حالة اعتقال بسجن أيت ملول، بأمر من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأكادير حيث ثبت أنها تملك وسائل التعيش وتمارس التسول وهو مخالف للقانون الجنائي الذي ينص على:


(يعاقب القانون الجنائي المغربي حسب الفصول 326 و327 و328، وتتراوح عقوبتها بالحبس من شهر إلى ستة أشهر، لكل شخص ثبت أنه يملك وسائل التعيش أو كان بوسعه الحصول عليها بالعمل أو بأية وسيلة مشروعة، ولكنه تعوّد ممارسة التسول في أي مكان كان).
وكانت التحرّيات التي باشرتها عناصر الدائرة الخامسة للشرطة بأكادير، حول سيدة تعودت التسول أمام مسجد بحي التمديد بالمدينة، نتج عنها اكتشاف أن هذه المتسولة تتنقل بسيارة فارهة من نوع ” سكودا ” وتوقف السيارة في مكان بعيد عن المسجد، وداخل السيارة تغير ملابسها وترتدي ” جلابة” قديمة.
وبعد اكتشاف هذا التصرف من طرف الشرطة باشرت في البحث عن هويتها وكشفت التحريات أن السيارة في ملكيتها وتملك أيضا منزلا فاخرا في حي رياض السلام.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.