أسيّة تدخل بيت العميد السابق لبرشلونة

توصل جمهور برشلونة بخبر مفرح بعد ان راج خبر مفاده ان النجم والعميد الفريق السابق : كزافي اتصل باصدقائه هاتفيا واخبرهم بأنه أصبح أبا . ومعروف ان اللاعب الدولي وعميد برشلونة التحق بفريق السد القطري، على غرار لاعب ريال مدريد راهول، ( الذي يلعب حاليا في امريكا).

وكزافي متزوج منذ سنة 2013 ولم يرغب في انجاب الاطفال نظرا لالتزامه بمباريات كرة القدم المتراكمة سواء مع برشلونة او المنتحب الوطني. وأعلن كزافي لأصدقائه عبر الهاتف منهم بويول، انييسطا، ميسي، أن زوجته انجبت طفلة مساء يوم الأحد، وهما في صحة جيدة، وقرر باتفاق مع زوجته ( نوريا كونيا ) ان تحمل المولودة اسم : أسية. ومعروف ان هذا الاسم هو اسم عربي، وربما لأن المولودة ازدادت بقطر قررا تسميتها بهذا الاسم .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.