أسماء المنور تقول للفنانات المغربيات ” كلنا جئنا من أحياء الفقراء”

أدلت الفنانة المغربية أسماء المنور، بتصريح لإحدى المحطات الإذاعية بالدار البيضاء، بتصريح من المؤكد سيثير العديد من ردود الفعل التي ستؤيد قولها، حيث قالت:
“انها تعاتب الفنانات والفنانين الذين يخلقون المشاكل ” الصداع ” بينهم، في حين أن نجاح الأغنية المغربية في العالم العربي، أقل بكثير من عدد المشاكل بين الفنانات، في إشارة إلى الصراعات القائمة بين الفنانات المغربيات. وأوضحت أنه يجب احترام المهنة ، لأن هذه المهنة هي أيضا لها طقوس ، وأثارت كيفية خلق المشاكل بمحاولة تقسيم الجمهور، والادعاء بأن هذا جمهور ي وهذا جمهور الآخر وهذه التقسمة ليست في صالح الفن ، وأعطت أسماء المنور التشبيه بجمهور كرة القدم التي خلفت ضحيا واحداث مؤسفة بسبب الادعاء أن غرين بويز مثلا جمهوري والآخرين ليسوا جمهوري، بينما هو جمهور واحد ولفريق واحد،
وقالت أسماء أنها يحز في نفسها عندما تسمع الصراعات بين الفنانات عوض أن نرتقي بالفن وبالكلمة وباللحن، وأكدت أنها لا تريد أن تعطي النصيحة لأحد لأنها تفضل البقاء بعيدا عن محيط المشاكل، ولكن تقول أسماء ” نحن جميعا جئنا من وسط اجتماعي فقير ومتواضع فلا داعي للتظاهر والتبجج بالملابس الفاخرة والطائرة وحقيبة اليد (الصيكان) ، فيجب احترام مشاعر الجمهور لأن أغلبه من الفقراء”

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.