أحلام ترد على قرار وقف برنامجها “الملكة” بطريقتها الخاصة

بعد تداول خبر قرار وقف برنامجها الجديد “الملكة”، قررت الفنانة أحلام تجاهل القرار وهو عكس ما تقوم به في العادة، حيث نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لها، علقت عليها بالقول: “أحلام” وأرفقتها برمز “الملكة”.

يذكر أن قناة “دبي” كانت قد أعلنت صباح اليوم عن وقف عرض برنامج أحلام بعد مطالبات كثيرة من الجمهور بوقف عرضه ومقاطعة القناة بسبب محاولتها في ظهورها بشكل الملكة وإهانة البنات المشتركات في البرنامج بشكل لافت جداً.ووصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي البرنامج بالسيّء معبّرين عن استيائهم من فكرته وطالبوا عبر هاشتاغ بإيقاف البرنامج فوراً حتى أنّ بعض الانتقادات شبهت البرنامج بتصوير حقيقي للعبوديّة بسبب تعامل الفنانة احلام الفوقيّة مع المشتركين.
هذا وغرّد تلفزيون دبي عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي “نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن ايقاف بثّ برنامج ذا كوين “الملكة”.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.