آبل تعلن رسمياً عن إصدار آيفون 7 وآيفون 7 بلوس

أعلنت آبل رسمياً عن أحدث هواتف عائلة آيفون، الجديد آيفون 7 وآيفون 7 بلس، ولم تختلف توقعات المختصين والمتتبعين، فتصميم الهاتف لا يختلف كثيراً عن تصميم هاتف آيفون 6 إس، فالهاتف مصنع من الألومنيوم المنحني من الحواف وإن كان يتميز الهاتف بالجديد بقدرته على مقاومة الماء، فالآن أصبح بإمكانك غمر هاتفي آيفون 7 وآيفون 7 بلس في الماء دون خوف. ويتميز الهاتف كما ذكرنا من قبل بوجود كاميرا مزدوجة، سماعات ستريو بصوت محيطي، بالإضافة إلى إزالة منفذ شبك سماعات الرأس، مما يعني أنه يجب استخدام سماعات لاسلكية أو استخدام محول من منفذ USB-C لمنفذ 3.5 ميللي.
وتتوفر هواتف آيفون الجديدة بألوان الأسود والذهبي والفضي بالإضافة إلى اللون الأسود الجديد الذي أطلقت عليه آبل اسم Jet Black. كما طورت آبل زر العودة للشاشة الرئيسية ليتسجيب لقوة ضغط المستخدم، مثل هذا المستخدم في أجهزة كمبيوتر ماك بوك الجديدة.
• أما الكاميرا فالهاتفين فتم تطويرها بفتحة عدسة f/1.8 وقوة 12 MP، كما تدعم الكاميرا بفلاش رباعي، وتقول آبل أن الكاميرا الجديدة أقوى وأسرع وقادرة على التصوير المتميز في ظروف الإضاءة الصعبة.
أما هاتف آيفون 7 بلس فتم تعزيزه بكاميرا بعدسة مزدوجة، ويهدف استخدام العدسة المزدوجة إلى القدرة على التصوير بتقريب قوي دون التأثير على قوة الصورة ووضوحها، ويمكن استخدام كل عدسة على حدى أو استخدام العدستين في آن واحد.
• وقد تم تطوير شاشتي الهاتف ليصبحا أكثر وضوحاً مع الحفاظ على ذات قوة العرض السابقة في هاتفي العام الماضي، ولا يزال يحتفظ الهاتفين بميزة الضغط ثلاثي الأبعاد.
أما منفذ سماعات الأذن الذي تم الاستغناء عنه فقد تم استبداله بسماعة إضافية لتزود الهاتف بصوت محيطي مجسم قوي.
وأعلنت آبل أن الهاتفين الجديدين آيفون 7 وآيفون 7 بلس متوفران للحجز المسبق من خلال موقعها بدءً من يوم 16 سبتمبر.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.