من نحن

من نحن

نجهد في “أيقونة بريس” في توفير حيز كامل لعصارة الأحداث والمواضيع والنقاشات الرائجة التي تشكل الخبر في المغرب. ونجهد في توفير الاهتمام لقضايا المجتمع المغربي، ومتابعتها على مختلف مستوياتها وسياقاتها، بما يليق بمن أطلقوا أفضل ما حدث في زماننا العربي الراهن. ونعبر في ” أيقونة بريس” عن محاولة لاستكمال الممكنات التي أشرعها الفعل الشاب المغربي خلال السنوات الأخيرة.
نلتزم في “أيقونة بريس” بمعايير المهنية الإعلامية، ونسعى لتقديم نموذج لإعلام احترافي حر، يلتقط من الشباب الحيوية والتجديد، ولا يتساهل في شروط إعداد محتوى ملتزم بأخلاقيات العمل الإعلامي الجاد. نؤمن أنه حيال القضايا العادلة لا ينبغي أن تكون منحازا ولا متحزبا، يكفي أن تكون مهنيا صادقا.
نقدم في موقع ” أيقونة بريس” رؤية مغايرة وجديدة لما يعيشه الشباب المغربي في هذه المرحلة، ونسعى لتغطية الجوانب المتعلقة بالحياة الاجتماعية والسياسية ومشاكلها وصراعاتها، عبر تحليلات واستقصاءات للأحداث والظواهر السياسية كما هي على أرض الواقع، ونربط هذه الرؤية بالدفاع عن الحريات العامة والشخصية وحقوق الإنسان وقيم المواطنة والديمقراطية.
ويصدر موقع “أيقونة بريس” عن شركة MY VIPmedia في نسخة عربية كبداية أولى.
نرحب في “أيقونة بريس” بالمساهمات الجادة والحيوية، وبكل من يشاركنا الاهتمام بإنتاج محتوى إعلامي مهني ومختلف.

ميثاق الشرف

يتبنى موقع ” أيقونة بريس” ميثاقا أخلاقيا يحترم القيم الكونية وقيم المجتمع المغربي: الإسلام المتسامح، ووحدة الوطن، والملكية كضامن لتماسك الأمة.
ويحدد الميثاق احترام قواعد مهنة الصحافة والقوانين الجاري بها العمل