ليغا الاسبانية: غاب ميسي غابت البارصا

ايقونة بريس : الرياضة //
قام الحارس العملاق الأسمر : كاميني ، بدور فعال في منع برشلونة من اعتلاء المركز الأول في ” ليغا ” وفرض نتيجة التعادل ب 0 – 0 على جميع لاعبي البارصا الذين ضغطوا بشكل قوي على فريق مالاكا ،

ورغم محاولات نايمار ظهر البارصا متأثرا من غياب ميسي وسواريز فالأول بسبب حالة المرض والثاني بالتوقيف.
وأصبحت مهمة برشلونة أكثر سهولة في الدقائق العشرين الأخيرة من اللقاء بعدما اضطر فريق مالاكا إلى إكمال اللقاء بعشرة لاعبين إثر حصول دييغو لورنتي على بطاقة حمراء بسبب تدخل قاس على البرازيلي نيمار، لكنّ برشلونة لم يستمثر التفوق العددي رغم الفرص التي سنحت له أبرزها رأسية لرافينيا إثر ركلة ركنية نفّذها نايمار (71) وأخرى للكرواتي إيفان راكيتيتش بعد ركنية أخرى نفّذها النجم البرازيلي (82) الذي اعتقد بأنّه أهدى فريقه الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لكنّ الحارس كاميني أخرج كل مهارته وتعملق وحرمه من الهدف.
أرقام مهمة :
● برشلونة منذ قدوم لويس انريكي وهو يواجه صعوبات شديدة ضد بعض اندية “الليغا” من بينها سيلتا فيغو ومالاكا وسوسييداد وفالنسيا .
● دييغو لورينتي (المُعار من ريال مدريد) يساهم كثيرا في نتيجة تعادل مالاكا 0-0 ضد برشلونة على ملعب كامب نو رغم تعرضه للطرد في الدقيقة ’69.
● المدافع ماسكيرانو خرج كأفضل ممرر [ 113 تمريرة بدقة 94% ] * نايمار أكثر من صنع فرص التسجيل 5 فرص ] * روساليس أكثر من ساهم في عملية بناء الهجمات 12 عملية.
● برشلونة 0-0 ملقا: التسديدات: 22-4 دقة التمرير: 88%-56% صناعة فرص: 15-2 استحواذ: 68%-32% بطاقات حمراء: 0-
● بيكيه: “غياب ميسي وسواريز ليس عذراً، لدينا لاعبين كبارا كلفوا البارصا أموال كبيرة.”
● الخبير التحكيمي لجريدة “سبورت” الاسبانية : حكم المباراة حرم برشلونة من ركلتي جزاء لبرشلونة وطرد آخر على لاعب من مالاكا .

أيقونة بريس - iconepress
جريدة إلكترونية إعلامية