كرة القدم > دوري أبطال أوروبا: فريق دورتموند يتعرض لهجوم بعبوات متفجرة تخلف بعض الإصابات منها المدافع بارترا

ايقونة بريس: الرياضة

تقرر تأجيل مباراة بروسيا دورتموند الألماني مع موناكو الفرنسي بدوري أبطال أوروبا بعد انفجار قرب حافلة الفريق الألماني، وستجرى المباراة يوم غد الأربعاء بدلا من الثلاثاء في مدينة دورتموند الألمانية.

وجاء هذا بعد حدوث تفجير بمنقطة هوشستين بضاحية مدينة دورتموند والتي تبعد مسافة 10 كيلومتر عن ملعب سيغنال إيدونا بارك، وقال متحدث باسم الشرطة إن 3 عبوات ناسفة انفجرت عندما انطلقت الحافلة من الفندق الى الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي.

كما ذكرت تقارير صحفية أن مدافع فريق بروسيا دورتموند، مارك بارترا، أصيب من جراء انفجار زجاج الحافلة ويوجد في المستشفى مما أثر على نفسية اللاعبين، وطالب مسؤولو الفريق الجمهور الحاضر في الملعب عبر مكبر الصوت لزوم الهدوء بعد انتشار الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي تويتر وفايسبوك، وبعد قرار التأجيل الذي اتخذته وزارة الداخلية، طالب المنظمون الجماهير من مغادرة الملعب بشكل عادي وبدون اندفاع أو تسرع.

للتذكير أن اللاعب بارترا لعب في صفوف فريق برشلونة الإسباني، ما بين 2010 و2016، وانضم إلى فريق بروسيا دورتموند سنة 2016في الثالث من يونيو 2016، مقابل 8 مليون يورو.

ويلعب اللاعب الإسباني البالغ من العمر 26 سنة، والحامل لرقم 5 في الفريق الألماني، في قلب الدفاع.

 

 

أيقونة بريس – iconepress
جريدة إلكترونية إعلامية