سلا ( بالصور): إعادة فتح قبر ميّـت بعد سماع صوت بداخل القبر

© أيقونة بريس: هشام العصادي //

نفى مصدر مسؤول لجريدة “أيقونة بريس” أن يكون الشاب الذي توفي الأحد المنصرم لا يزال على قيد الحياة، مؤكدا أنه تم فتح قبره عشية اليوم الموالي والتأكد من وفاته.

وكانت عائلة شاب من سلا توفي الأحد المنصرم الماضي جراء أزمة قلبية ألمّت به توصلت بخبر من طرف أحد زوار مقبرة: “عنق الجمل” بسلا، أن المرحوم ابنهم لا يزال على قيد الحياة، وانه سمع صوت صراخ وأنين قادم من قبو قبره صبيحة يوم عيد الفطر أثناء زيارته لقبر أحد الأقارب.

وتم الاتصال بعون السلطة المحلية الذي أخبر بدوره قائد الملحقة الإدارية والأجهزة الأمنية ورجال الوقاية المدنية فضلا على الجهات المسؤولة عن المنطقة، من أجل فتح تحقيق في الموضوع ومراسلة السيد وكيل الملك للترخيص بفتح القبر للتأكد من مدى صحة ومصداقية هذه الرواية الغريبة وإذا ما كان الشاب لا يزال على قيد الحياة أم لا.

 وفي نفس السياق أكدت مصادر جريدة “أيقونة بريس” أنه قد تم بعد ذلك فتح القبر المتواجد في مقبرة “عنق الجمل ” بحضور الأجهزة الأمنية ورجال الوقاية المدنية والطبيب الشرعي وأقارب الشاب المتوفي وعدد كبير من المواطنين. وخلصت هذه العملية إلى التأكد من أن الجثة بدأت بالتحلل وأن الخبر الذي حمله ذلك الشخص كان غير صحيح، وبعدها ثم وضع الجثمان في مستودع الأموات في انتظار إعادة دفنه، من جهة أخرى ثم الاحتفاظ بالشخص المتسبب في هذه الزوبعة رهن الاعتقال من أجل التحقيق معه بتهمة الوشاية الكاذبة .

أيقونة بريس - iconepress
جريدة إلكترونية إعلامية