سعد المجرد يعترف لمريم سعيد

استضاف برنامج ET بالعربي الذي تقدمه المغربية مريم سعيد في قناةmbc النجم المغربي سعد المجرد كضيف على فقرة blue out وبشكل خاص أطلّ الجمهور والمشاهدين من على شاطئ البحر وتحدّث عن العديد من الأمور للمرّة الأولى.
عن النجاح الذي حققه خلال الفترة الماضية اعتبر سعد المجرد أنه لا يزال في أوّل الطريق وأن طموحه كبير للوصول إلى العالمية أمّا فيما يخصّ نسبة المشاهدة المرتفعة التي حصدها فيديو كليب “المعلّم” نفى المجرد الشائعات التي تقول أنه يقوم بشراء المشاهدات وقال: “ما أرضى على نفسي إن أشتري views وأشتري شيء ما أستحقه أنا”.
وكشف سعد المجرد أن انشغالاته الكثيرة وانشغالات النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حالة دون اللقاء بينهما وبالتالي دون إتمام الديو ونفى كل الشائعات التي تناقلها البعض عن انزعاج شيرين من تعامله معها بأسلوب وattitude النجم وقال: “من المستحيل أن أتعامل الفنانة شيرين أو أي إنسان آخر أكان فناناً أو لا بهذا الشكل”.
أمّا عن Duo  مع راشد الماجد فأكد سعد المجرد أنه صديق مميّز ومقرّب وأن فكرة أن يجمعه Duo به أو بشيرين حلم لم يتحقق بعد موضحاً أنه وقبل الاحتراف كان من المعجبين بفنّهما ولا يزال حتى اليوم ، كما وكشف إعجابه بـفنانين عالميين منهم :  Chris Brown وJustin Timberlake وChristina Aguilera.
لكن الإشاعة أو الأخبار الأخيرة التي تناقلتها الجماهير المغربية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالخصوص، لم يتم الحديث عنها والمتعلقة بهما معا،( سعد ومريم ) بعد ان نشرت مريم صورة على انستغرام تجمعها بوالدة سعد وعلقت عليها بـ “نورتي دبي أستاذة نزهة الركراكي ، تشرفت بمعرفتك عن قرب ، قمة في الرقي و التواضع ، شكرا لأنك أنجبني رجل يفتخر به كل المغاربة “.
ليس هذا فقط، بل إن مريم نشرت عددا من الصور تجمعها بسعد المجرد، إحداها وهما يتجولان على الخيول، وأخرى في البحر يتبادلان النظرات.

شاهد فيديو ماذا قاله سعد المجرد لمريم سعيد :

أيقونة بريس - iconepress
جريدة إلكترونية إعلامية