سعد المجرد مطلوب للمحكمة بأمريكا

ايقونة بريس: الرباط

هل يتم اعتقال الفنان المغربي سعد المجرد من طرف القضاء الأمريكي؟ هذا هو السؤال الذي يروج وسط الجمهور المغربي خاصة عشاق الفنان المجرد.
جاء هذا الحدث بعد نشر خبر في الموقع الأمريكي “نيويورك دايلي نيوز” يوم الخميس، عرض فيه تفاصيل المتابعة القضائية التي تلاحق سعد المجرد بتهمة الاعتداء على مواطنة أمريكية في السابع من فبراير 2010، بناء على شكاية تقدمت بها المشتكية إلى محكمة بروكلين.
وحسب الشكاية كان سعد المجرد استدعى الفتاة لشقته التي كان يعيش بها عندما كان يقيم بنيويورك، وعندما رفضت ممارسة الجنس معه قام بتعنيفها ومحاولة اغتصابها. وأضافت الجريدة، أنه تم اعتقال سعد المجرد، قبل أن يفرج عنه بكفالة، وبعدها قرر ترك الولايات المتحدة الأمريكية والعودة إلى المغرب.
من جهة أخرى صرح محامي الضحية أنه من السهل اعتقال سعد المجرد خلال تواجده في أوروبا، وتسليمه للمحاكمة لأنه أطلق سراحه بكفالة في انتظار المحاكمة.
ويأتي هذا الخبر لينزل كالصاعقة على الفنان سعد المجرد في الوقت الذي يستعد فيه لنشر أغنيته الجديدة التي أكد في صفحته الشخصية سيعرضها قريبا جدا. لكن حاليا اصبح الجميع ينتظر منه نشر توضيح على هذا الحدث حتى يطمئن الجمهور .

أيقونة بريس - iconepress
جريدة إلكترونية إعلامية