icone press

خمسة قتلى وثلاثة جرحى في حادث سير بأزيلال ومروحية لوزارة الصحة تنقل أحد الجرحى الی مراکش

ايقونة بريس - محمد الذهبي 

 

لقی خمسة أشخاص مصرعهم  وأصيب ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة  اثر حادثة سیر بمنعرج “اغزدیس” بإقليم ازیلال فجر الیوم الخميس ۔

الحادث خلف ثلاثة جرحى نقلوا من مکان وقوع الحادثة بواسطة سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنیة إلي المستشفی الإقليمي بازیلال في ما تم نقل شخصین مصابین بجروح متفاوتة الخطورة  إلى المستشفى الجهوي ببني ملال ۔

في ما قامت مروحية تابعة لوزارة الصحة بنقل الجریح الثالث الذی أصيب بتخثر للدم علی مستوی الرأس وکسر بالرقبة   وإصابة فقرة في عموده الفقري إلى المستشفى الجامعي بمراکش ۔

وتم نقل الخمسة الذین فارقوا الحیاة بواسطة أربع سیارات لنقل الأموات تابعین لجماعتی زاویة احنصال وجماعة آیت محمد الى  مستودع الأموات بالمرکز الاستشفاٸی بازيلال ۔

وتعود أسباب الحادثة إلى انزلاق سيارة للنقل من صنف 207 میرسیدیس انتقل بها الأشخاص الثمانية من مرکز أيت امحمد في اتجاه سوق أسبوعي والمعروف بسوق ” آیت اصحا” التابع ترابيا لجماعة “تلوکیت” وبمجرد الوصول الی منعرجات منطقة اغزديس وبسبب الجريحة انزلقت السيارة وانحرفت بعد أن فقد الساٸق سيطرته عليها وسقطت في منحدر عميق تحطمت معه السیارة وخلفت خمسة قتلى فی عین المکان وثلاثة اخرين في وضعية صعبة ۔

وقد انتقل عامل الإقليم الی المستشفی الاقلیمی لأزيلال لتقدیم الدعم للجرحى وتقدیم التعازي لأسر الضحايا، الی جانب انتقال حشود من الناس صوب المستشفى الاقلیمی لهول الحادثة ۔

 

أيوقونة بريس جريدة إلكترونية