جديد: حماية تطبيقات الجوال وجافا سكريبت

أيقونة بريس- [ AETOS Wire ] :
أعلنت “شركة Intertrust Technologies و شركة” Jscrambler”، الشركة الرائدة في مجال أمن تطبيقات “جافا سكريبت” عن إطلاق “آب شيلد 360″، وهو عبارة عن مجموعة من المنتجات ذات المصادر المشتركة توفر مجموعة كاملة من حلول حماية التطبيقات سواء بالنسبة للتطبيقات الأصلية أو تطبيقات “جافا سكريبت”، وهي تشمل ما يلي:                     

توفر “جاي سكرامبلر” حماية لشبكة “جافا سكريبت” الرائدة وتطبيقات الجوال الهجينة من التلاعب وسرقة البيانات من خلال عمليات التشويش المتطورة، ومصائد التشفير، وتكنولوجيا البرمجيات ذاتية الدفاع من خلال تطبيق “جافا سكريبت”
يوفر “وايت كريبشن كود بروتكشن” من “إنترتراست” أحدث عمليات تشويش الرموز ومقاومة التلاعب للرمز الأصلي
يتيح “وايت كريبشن سيكيور كي بوكس” من “إنترتراست” القيام بعملية تشفير رموز الصندوق الأبيض الأفضل في فئتها
يقدم برنامج “إنترتراست” و”جاي سكرامبلر” المشترك حلاً متكاملاً لحماية التطبيقات؛ فهو يمنع الهندسة العكسية والتلاعب بالرموز على جميع منصات تكنولوجيا المعلومات شائعة الاستخدام، بما في ذلك الجوال، وإنترنت الأشياء، وجهة العميل في المتصفح. تعتبر منتجات “وايت كريبشن” من “إنترتراست” الأفضل في فئتها في مجال تشفير الرموز الأصلية، في حين توفر “جاي سكرامبلر” حمايةً من المستوى العالمي لوحدات “جافا سكريبت” و”إتش تي إم إل 5″ المشغلة على جميع متصفحات الانترنت وتطبيقات الجوال الهجينة.

وقال بيل هورن، المدير العام لشركة “إنترتراست سيكيور سيستمز” في سياق تعليقه على هذا الأمر: “يسعدنا أن نتعاون مع ’جاي سكرامبلر‘ لإضافة حماية ’جافا سكريبت‘ لعروضنا. وتظلّ ’جافا سكريبت‘ واحدة من التقنيات الأكثر انتشاراً في العالم، وتعدّ منتجات ’جاي سكرامبلر‘ الأفضل في توفير الحماية”.

ويؤدي تركيز منتجين رائدين ضمن حلّ واحد إلى تمكين المؤسسات من تحقيق فعالية أكبر. ينتشر خطّا الإنتاج على نطاق واسع في الكثير من الأسواق، لا سيما في قطاعات السيارات، والرعاية الصحية، والمصارف، والترفيه، والإعلام.

ومن جهته، قال روي ريبيرو، الرئيس التنفيذي لـشركة “جاي سكرامبلر”: “اخترنا التعاون مع ’إنترتراست‘ لأنّ منتجات ’وايت كريبشن‘ هي أفضل المنتجات في مجال حماية التطبيقات في السوق لتشفير الرموز الأصلية، فيما تتزايد احتياجات السوق لحلول عالية الجودة وقابلة للتشغيل لتوفير الحماية الكاملة لتطبيقات الجوال سواء أكانت تطبيقات شبكية محلية، أو هجينة، أو تقدمية، أو تطبيقات شبكية عادية. واليوم، أصبح بإمكاننا تزويد قاعدة عملائنا بحلّ عالمي لجميع المنصات، ممّا يلغي الحاجة إلى دورات الشراء المعقدة لمنصات مختلفة”.

هذا وتعرض كلّ من “إنترتراست” و”جاي سكرامبلر” في “بلاك هات” الذي يقام في الولايات المتحدة الأمريكية في الجناحين 2416 و”آي سي 2038″ تباعاً. ستقدم الشركتان عرضاً مشتركاً ومناقشة حول كيفية الاستفادة من التقنيات الأساسية التي ستجعل التطبيقات الهجينة أقوى وأقل عرضةً للاستغلال مع تخفيف العبء الأمني الذي يتكبده المطورون.

لمحة عن شركة ” Intertrust Technologies”

توفر شركة “إنترتراست” منتجات وخدمات حوسبة موثوقة للشركات العالمية الرائدة – من شركات تصنيع الجوال والشركات المصنعة للإلكترونيات الاستهلاكية ومقدمي الخدمات وصولاً إلى شركات منصات البرمجيات المؤسسية. تشمل هذه المنتجات إدارة الحقوق الرقمية الرائدة عالمياً، ومقاومة التلاعب بالبرمجيات ومنصات البيانات التي تعتمد على الخصوصية لمقاومة العبث بالبرمجيات ومجموعات البيانات الخاصة في الكثير من المجالات بما في ذلك الطاقة، والترفيه، والتكنولوجيا المالية، وإنترنت الأشياء.

تأسست “إنترتراست” في عام 1990. وهي تتخذ من سيليكون فالي مقراً لها ولديها مكاتب إقليمية في كلّ من لندن، وطوكيو، ومومباي، وبكين، وسيول، وريغا، وتالين. كما تملك الشركة إرثاً من الاختراعات، وإنّ مساهماتها الأساسية في مجالات أمن الكمبيوتر والثقة الرقمية معترف بها عالمياً. وتملك “إنترتراست” المئات من براءات الاختراع التي تعدّ عنصراً أساسياً بالنسبة لأمن الإنترنت، والثقة، ومكونات إدارة الخصوصية لأنظمة التشغيل، ورمز الجوال الموثوق، وبيئات التشغيل المتصلة بالشبكة، وخدمات الشبكة، والحوسبة السحابية.

يمكنكم الاطلاع على معلومات إضافية على الموقع الإلكتروني التالي: intertrust.com، أو متابعتنا عبر “تويتر” و”لينكد إن”.

لمحة عن شركة “Jscrambler”

تعدّ “جاي سكرامبلر” الشركة الرائدة في مجال حماية التطبيقات من جانب العميل. توفر المنتجات الأمنية المبتكرة التي لاقت إقبالاً واسعاً الحماية لتطبيقات الشبكة والجوال الهجينة الخاصة بآلاف الشركات في جميع أنحاء العالم. تعمل سلامة الشيفرة (“كود إنتجريتي”) المتطورة من “جاي سكرامبلر” على جعل تطبيقات “جافا سكريبت” قادرة على الدفاع عن نفسها ومواجهة التلاعب والهندسة العكسية. وأطلقت الشركة مؤخراً وحدة سلامة صفحة الإنترنت “ويب بيج إنتجريتي” التي تمكن من الكشف عن حقن الرموز وإزالتها في الوقت الفعلي، وهجمات الرجل في المتصفح (“مان-إن-ذا-براوزر”)، والتلاعب في نموذج كائن المستند (“دي أو إم”)، والترشيح السابق للبيانات من جانب العميل. تُستخدم “جاي سكرامبلر” من قبل أكثر من 43 ألف شركة وفرداً في 145 دولة، بما في ذلك الشركات المدرجة في قائمة “فورتشن 500” في قطاعات تشمل التمويل، والإعلانات، والبث الإذاعي والإعلام، والألعاب الإلكترونية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://jscrambler.com ومتابعة “جاي سكرامبلر” عبر “تويتر” و”فيس بوك” و”لينكد إن”.


أيقونة بريس – iconepress
جريدة إلكترونية إعلامية