بطولة الهواة لكرة القدم : البرنامج الكامل للقسم 1 و 2

ايقونة بريس: الرياضة
بشكل سريع تسير نهاية مراحل بطولة القسم 1 و2 للهواة نحو السرعة النهائية، ومجموعة من الفرق تلعب أوراقها الأخيرة، إما من أجل تحقيق الصعود وإما من أجل تفادي السقوط للقسم الموالي للمشاركة في بطولة جهوية على مستوى العصبة.
هكذا ونجد على مستوى القسم 1 في الشمال والجنوب، نجد كلا من اتحاد تاونات وسيدي قاسم وسريع وادي زم مع الاتحاد البيضاوي في المقدمة، وفرق ابتداء من وفاء بوزنيقة ثم اتحاد المحمدية والنادي القصري والاتحاد الوجدي، وابتداء من صاحب 31 نقطة شباب بنجرير إلى 25 نقطة نهضة طانطان، أي 7 فرق كلها او جميعها تصارع الهروب إما إلى الأمام وإما لتفادي الرجوع للخلف.
وعلى مستوى القسم 2، نجد في الشمال الغربي فريق مولودية ميسور له فرصة أخرى للبقاء متزعما من اجل الصعود حيث سيستقبل فريق مؤخرة الترتيب وفاق الزغنغن، وفي شطر الشمال الغربي، نجد نادي الشباب الرياضي وبلدية الخميسات والشباب الاصيلي لهم مباريات صعبة للغاية لتفادي الاقتراب من سبو القنيطري الذي يحتل آخر الترتيب. في شطر الصحراء مجموعة من الفرق ستلعب بجهد كبير للهروب من مؤخرة الترتيب ونذكر منها نجوم اوسرد، جوهرة كلميم، أشبال التعاون، مرسى العيون وحوزة السمارة.
تابع البرنامج الكامل مع اسماء مناديب المباريات:

شطر الشمال 1:
http://bit.ly/1SNFP3w
شطر الجنوب 1:
http://bit.ly/1NXX7q9
شطر الشمال الشرقي 2:
http://bit.ly/1WVtSvx
شطر الشمال الغربي 2:
http://bit.ly/1N3VzA5
شطر الجنوب 2 :
http://bit.ly/1rDePuK
شطر الصحراء 2 :
http://bit.ly/1ThgJY4

أيقونة بريس - iconepress
جريدة إلكترونية إعلامية