مايوهات تناسب جميع الأشكال

بالصور: أفضل مايوهات النساء الممتلئات

 

©أيقونة :  هيئة التحرير //

‏10‏/07‏/2024 التحيث / النشر في2016/08/08:

كل امرأة جميلة بطريقتها الخاصة.  ما هو المايوه المثالي لشكل جسمك ؟ هل المرأة البدينة الممتلئة من الصعب أن تجد المايو المناسب ؟ هل من الصعب إيجاد المايو الذي يجعلك تشعرين بالثقة والجمال.

لا تقارني نفسك بالآخرين

كل امرأة لديها سِـمات جسدية ترغب في إبرازها أو تقليلها. في الواقع، اتباع أحدث الاتجاهات في الوقت الحالي ليس دائمًا الخيار المثالي لإخفاء بعض الكيلوجرامات الزائدة.

ومع ذلك، باستخدام تقنيات التصميم لصالحك، سترتدي أفضل ملابس السباحة الخاصة بالنساء الممتلئات الجسم، وستخلق مظهرًا أكثر تناسبًا على الشاطئ.

نصيحتنا الأفضل: جرّبي أشكالًا جديدة كل موسم. هنا نحاول أن شرح لك كيفية تكييفها مع نوع جسمك.

مايوه يغطي المؤخرة :

ملابس البحر أكثر القطع إثارة وجمالا، تقول خبيرة الأزياء، “ماجي براون”، التي تقدم بعض النصائح فيما يخص ملابس البحر مايوهات لفئة النساء الممتلئات:

“أهم شيء في المايوه أن يكون به أشرطة قوية وحمالة صدر داعمة ويغطي المؤخرة”.

هذه بعض الاقتراحات بالصور :

مايوهات النساء

● اختاري اللون الداكن ذات الجيب الشفافة، شكل الفستان يناسب كثيرا مايوهات النساء الممتلئات، ويخفي بعض “السيلوليت” من منطقة الفخذين.

 

مايوهات النساء تناسب جميع الأشكال

● القماش الملفوف حول الخصر يقلل من عرض منطقة البطن كثيرا، ويساعد على إظهارها بصورة أقل، كما أنه يساعد على إظهار الجزء العلوي بشكل أكثر جاذبية.

مايوهات تُبرز جمالك

● الألوان المتداخلة من منطقة الصدر والتنورة القصيرة، تقلل حجم الأرداف كثيرا.

مايوهات النساء القويات

● الأقمشة المشجرة لا تظهر زيادة الوزن، بل تساعد على إخفاء الانحناءات في منطقة البطن والظهر في مايوهات النساء الممتلئات.

 

مايوهات النساء

● المايوه ذو الأشرطة أو التفصيلة الأمامية يخفي امتلاء البطن، خاصة عندما يكون مايوه القطعة الواحدة، لأنه يقلل من عرض البطن.

مايوهات النساء داعمة

 

● الأجناب العالية للجزء السفلي من المايوه تقلل من عري المؤخرة، ما يجعلها تبدو أصغر حجما، كما أن المايوه القطعتين ذو القطعة الكبيرة من أعلى، يعد أفضل التصميمات في المايوهات .

مايوهات النساء الأنيقات

● تفصيلة الدرابية على البطن ومنطقة الفخذين سرّ الظهور بصورة أنحف، والدرابية هي خطوط القماش المتوازية بشكل أفقي في الملابس، وتعرف هذه القصة أكثر في الفساتين، ولو وجدتِ هذه التفصيلة في مايوهات النساء كل الفئات، اشتريه فورا.

الكلمات الرئيسية :

مايوه نساء ممتلئات – مايوهات صيفية – ملابس شاطئ أنيقة للنساء – 

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.