قال بيان للنقابة الديمقراطية للعدل، فرع بني ملال، على خلفية وضع موظف بالمديرية الفرعية، تحت تدابير الحراسة النظرية بناء على شكاية المدير الفرعي. الشكاية حسب البيان مفادها أن الموظف قام بسبه وشتمه عبر اتصال هاتفي بالنيابة العامة ، حيث تفاجئ موظفو المديرية بحضور عناصر الشرطة القضائية الى مقر العمل والاستماع إليهم على خلفية الشكاية المذكورة في سابقة هي الأولى من نوعها بالقطاع وتم إثرها اقتياد الموظف الى مقر الدائرة الأمنية، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية. وأضاف البيان أنه وبعد تدخل المكتب المحلي واحاطت النيابة العامة لمحكمة الاستئناف بمعطيات الملف تم رفع تدابير الحراسة النظرية، وإخبار الموظف من طرف الضابطة بتاريخ تقديمه أمام النيابة العامة. وفي نفس السياق طالب المكتب المحلي من وزارة العدل إيفاد لجنة للتحقيق في ما آلات إليه أوضاع العمل داخل المديرية الفرعية، وما يسودها من التذمر والإحباط خاصة بعد التحاق المدير الجديد.

النقابة الديمقراطية للعدل تندد بالاعتقال التعسفي لموظف بالادارة الفرعية ببني ملال ووزير العدل يدخل على الخط

® ايقونة بريس - بني ملال 

قال بيان للنقابة الديمقراطية للعدل، فرع بني ملال، على خلفية  وضع موظف بالمديرية الفرعية، تحت تدابير الحراسة النظرية بناء على شكاية المدير الفرعي.

الشكاية حسب البيان مفادها أن الموظف قام بسبه وشتمه عبر اتصال هاتفي بالنيابة العامة ، حيث تفاجئ موظفو المديرية بحضور عناصر الشرطة القضائية الى مقر العمل والاستماع إليهم على خلفية الشكاية المذكورة في سابقة هي الأولى من نوعها بالقطاع وتم إثرها اقتياد الموظف الى مقر الدائرة الأمنية، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

وأضاف البيان أنه وبعد تدخل المكتب المحلي واحاطت النيابة العامة لمحكمة الاستئناف بمعطيات الملف تم رفع تدابير الحراسة النظرية، وإخبار الموظف من طرف الضابطة بتاريخ تقديمه أمام النيابة العامة.

وفي نفس السياق طالب المكتب المحلي من وزارة العدل إيفاد لجنة للتحقيق في ما آلات إليه أوضاع العمل داخل المديرية الفرعية، وما يسودها من التذمر والإحباط خاصة بعد التحاق المدير الجديد.

أيوقونة بريس جريدة إلكترونية