السعودية تعتقل الشاب ” أبو سنّ” المشهور بقصته مع كريستينا

ايقونة بريس:
اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية منذ يوم الاثنين، تندد وتتضامن مع الشاب ” ابو سنّ” بعد إيقافه من طرف الشرطة، والشاب ” أبو سنّ” اشتهر بقصة غرامه مع امريكية اسمها كريستينا، والتي كان يتواصل معها عبر يويتوب ويتابعهما عدد كبير من المتابعين ..
ونشرت يوم الإثنين شرطة الرياض بيانا يؤكد أنها ألقت القبض على “أبو سنّ” لأنه استخدم برنامج البث المباشر YouNow بطريقة مسيئة، ومن سخرية القدر أن لحظة القبض عليه نُقلت مباشرة على يوتيوب لأن الشاب كان يتحادث مع شاب كويتي على المباشر.
أبو سنّ وكريستينا نشرا فيديوهات جريئة سرعان ما جذبت آلاف المشاهدين والمتابعين في العالم كله. وكان التواصل بين “أبو سنّ” وكريستينا على يوتيوب في البداية ثم نشرت الفيديوهات على YouNow، وعرفت قصتهما متابعة وانتشارا كبيرا خاصة في دول الخليج ، والمثير في قصتهما هو أن الشاب لا يتكلم الانجليزية ويعبّر بكلام مضحك، ومرة انهار بالبكاء ليعلن لها أنه يحبها ” أ لوف يو ” ومرة طالبها للزواج، ومثال ذلك هذا الفيديو الذي يظهر فيه “أبو سنّ” وهو يدخن سيجارة ويطلب يد كريستينا بلغته الإنكليزية السيئة. وعندما قالت له كريستينا بشكّ: “لكن عمره 13 سنة بالكاد”. فأقسم الشاب أن عمره 20 سنة ووضع غترته على رأسه وأخذ يغني أغنية تقليدية سعودية لـ “محبوبته”. ( تابع الفيديو).
وإذا أدين مستخدم الإنترنت بتهمة “مخالفة الشرع” من خلال هذه الفيديوهات، فهو مُعرض لعقوبة قد تصل إلى السجن ثلاث سنوات، كما قال محام لصحيفة عكاظ.

أيقونة بريس - iconepress
جريدة إلكترونية إعلامية