RIO2016 : من هو الإرلندي الذي سيواجه الملاكم الربيعي يوم السبت

ايقونة بريس: خاص
يواجه غدا السبت البطل المغربي محمد الربيعي في مرحلة ربع النهاية البطل الايرلاندي
DONNELLY Steven ( 27 سنة) في مباراة الوزن نصف المتوسط 69 كلغ، ويذكر أن الايرلاندي فاز في مباراته الأولى يوم الخميس الماضي على بطل منغوليا بحصة 2- 1 بفارق قليل من النقط وحصل على إنذار من الحكم. في حين فاز الربيعي على منافسه الكيني BYAMBA بحصة 3 – 0 .
ويعتبر منافس محمد الربيعي يوم غد السبت من العناصر القوية في منتخب إيرلندة وله مسار متقلب مع الملاكمة، كانت بدايته في ألعاب الكومنويلت (الخاصة بالدول الانكلفونية) سنة 2010 وانهزم في أول مباراة أمام الاسترالي وودس لايك، ولم تكن الهزيمة هي الحث في أول مشاركته بل عرف الطرد من الوفد الايرلاندي الذي قرر عودته إلى بلاده بسبب شربه الخمر وإزعاج زملائه في الفندق لأنه لم يتقبل الهزيمة ( 10 – 0) مع الاسترالي.
وبعد هذا الحدث قرر الملاكم DONNELLY Steven عدم ممارسة الملاكمة ، واستمر لمدة سنتين لا يتابع أي نشاط رياضي وبالأخص الملاكمة.
وفي سنة 2014 عاد للمشاركة في نفس الألعاب التي جرت بسكوتلاند، وعودته جاءت بعد ضغط من والديه ونادي الملاكمة لمدينته، واستطاع ان ينتصر في مبارتين وخسر في النهاية بقرار من الحكم وفاز بالميدالية الفضية.
في 2015 شارك في التصفيات العالمية للملاكمة وفاز في 5 مباريات من 6، وكانت على حساب أمريكي وملاكم آخرمن بورتو ريكو والارجنتين وايطاليا، أما هزيمته فكانت أمام ملاكم من فنزويلا.
من جهة أخرى سيلعب الملاكم المغربي أشرف خروبي (25 سنة) ضد منافسه الملاكم
MOKHOTHO من لوسوطو له أيضا 25 سنة، والمباراة ستجري متأخرة في الليل وهي برسم الدور الإقصائية المؤهلة لربع النهاية.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.