الملاكم حسن سعادة يعود للمغرب دون سقوط الدعوة عنه

ايقونة بريس:
حل صباح اليوم الملاكم المغربي حسن سعادة بمطار محمد الخامس ، بعد أن كان قد اعتقل شهر غشت الماضي، بتهمة التحرش خلال مشاركته بدورة الألعاب الأولمبية 2016 بريو دي جنيرو.


واتهم الملاكم سعادة بطل إفريقيا في وزن أقل من 81 كلغ، بمحاولة اغتصاب عاملتي تنظيف برازيليتين في القرية الأولمبية، وذلك بحسب أدلة تم جمعها من قبل المصالح الأمنية. وتم نقله الملاكم المغربي إلى السجن، ووضعه تحت الحراسة النظرية، إلى حين انتهاء التحقيق.
وكان القضاء البرازيلي قد منح السراح المؤقت والمشروط لسعادة وإلزامه عدم مغادرة التراب الوطني للبلاد، أو التعرض للنادلتين، إذ كان يقيم في شقة اكترتها له اللجنة الأولمبية في ريو إلى حين انتهاء قضيته، قبل أن تقرر المحكمة البرازيلية السماح له بالسفر إلى المغرب، من دون أن تسقط عنه الدعوة، إذ سيتم متابعته قضائيا.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.