#برشلونة -#ريال_مدريد: صور وأرقام مهمة لا تفوتك من الكلاسيكو

ايقونة بريس: الرياضة
تعتبر مباراة الكلاسيكو من المناسبات الهامة التي تجمع العديد من الشخصيات والمشاهير وشخصيات من مجتمع المال والأعمال، وخلالها ظهرت المنصة الشرفية زاخرة بحضور عدة شخصيات.


كان من بين الحاضرين الوزير الأول الهنغاري،( فيكتور أوبرا)، وبعض أمراء من الخليج العربي، وكان في استقبال هؤلاء الضيوف الكبار، شخصيات من المسؤولين السياسيين في كاطالونيا في مقدمتهم
رئيس إقليم كاطالونيا ( Carles Puigdemont ) كذلك رئيسة المجلس البلدي لبرشلونة( Ada Colau ) وهي من الشباب المنخرط في السياسة كما أنها كاتبة وأديبة وعضوة في اتحاد كتاب كاطالونيا. كذلك شود في المنصة مسؤولين كبار من شركات عالمية مثل : القطرية للطيران، وسامسونغ، وشركة ويندوز، وأبناك أوروبية في مقمتها البنك الكظلاني ( كايشا).
أما الشخصيات الرياضية، شوهد في المنصة الرسمية، كل من البطلة الاولمبية ( ريو 2016) كارولينا مارتين ، والمدرب الوطني الاسباني، وبجانبه مدرب منتخب ألمانيا ، واللاعب السابق لبرشلونة هريستو شطويشكوف، كذلك المدرب الايطالي كابيلو الذي سبق وأن فاز بلقب البطولة مع ريال مدريد.

1480771072_017830_1480783076_album_grandeأرقام مهمة :
● سجل سيرجيو راموس 4 أهداف هذا الموسم بجميع المسابقات – أكبر عدد بين مدافعي الليغا.
● سيرجيو راموس سجل الآن 75 هدفاً في مسيرته مع النادي والمنتخب وأصبح يعتبر رجل اللحظات الأخيرة.(انظر الصورة)

%d8%b1%d8%a7%d9%85%d9%88%d8%b3jpg
● ريال مدريد لم يخسر في 33 مباراة متتالية بجميع المسابقات: الأهداف: 93 استقبل : 30
● نيمار صنع الآن 13 هدف في 17 مباراة لجميع المسابقات مع برشلونة هذا الموسم.
● لويس سواريز شارك في 50 هدفا بالدوري الاسباني مع برشلونة خلال 2016. 34 هدف 16 اسيست
● ميسي يحمل شارة الكابتن لأول مرة في الكلاسيكو

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.