سيدي قاسم

كرة القدم هواة 1 شطر الشمال : سيدي قاسم وتاونات يلعبان ضد التيار

المحرر الرياضي : iconepress

تعرف مباريات يوم السبت مواجهة قوية بين المتزعم فريق اتحاد سيدي قاسم الذي سيلعب بالرباط أمام اتحاد تواركة الفريق الرباطي الذي يعيش أزمة النتائج رمته في المراكز المتأخرة وقد تعصف به إلى النزول خاصة وأن المنافسة قوية مع مجموعة من الفرق متقاربة في النقط وهذا يجعل كل هذه الفرق تلعب مباراة السد في كل مباراة، منها فتح الناظور، اتحاد المحمدية، لازاراي وجدة، النادي القصري، شباب مريرت، والاتحاد الاسلامي الوجدي، .
هذا وسيلعب فريق سيدي قاسم أمام اتحاد تواركة بإشراك اللاعب المالي محمد ديالو لأول مرة بعد العودة للفريق القاسمي ومن جهة أخرى سيعرف اللقاء غياب أيوب الشهبون ، وجبريل المديني وسفيان ايت صالح لأسباب تقنية. لكن الجمهور يتساءل عن اسباب غياب بعض اللاعبين منهم شهبون الذي كان مستواه بارزا في مباريات عديدة، والآن يتم وضعه خارج حسابات الفريق، كذلك اللاعب جبريل الذي لم تتح له الفرص للمشاركة لإبراز مواهبه.
وماذا عن فريق تاونات المنافس الأول لفريق سيدي قاسم؟ لقد عرف هذا الفريق حدثا كان الجمهور ينتظره، وهو استقالة المدرب محمد بناني بطريقة محترفة أعطته احترام الجميع، وجاء هذا بعد 4 مباريات حصل فيها على 4 نقط من أصل 12 نقطة وبذلك أضاع الرتبة الأولى، وقرر المكتب المسير تعيين المدرب احمد بلمجدوب وكان التفكير في اختيار المدرب حسن العامري لكن نظرا لكون المنافسة مع فريق مدينته تراجع المكتب على اختياره.