كأس أمم إفريقيا: غدا المغرب يواجه جزر القمر في الساعة 5

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //

‏13‏/01‏/2022 التحديث في 00:20 //

يواجه المنتخب المغربي منتخب جزر القمر، في المباراة الثانية برسم منافسات كأس أمم إفريقيا، المباراة تجري بملعب “أحمدو أهيدجو” بياوندي العاصمة الكاميرونية، وذلك في الساعة الـ17:00 بتوقيت المملكة.

●آخر حصة التدريب قبل جزر القمر – (تصوير _ Nabilos ) –

وأجرى المنتخب الوطني المغربي، آخر حصة تدريبية قبل مواجهة جزر القمر، وشارك في هذه التداريب المهاجم، أيوب الكعبي مع المجموعة بشكل عادي، إلى جانب، يوسف النصيري، وإلياس شاعرالذي بدوره انضم للمجموعة.
ولم يشارك الثنائي، أشرف بنشرقي وريان مايي، مع المجموعة وخاضا التداريب الفردية مع معد بدني، ما يوحي لغيابهما عن مباراة جزر القمر.
وكان ريان مايي تعرض لإصابة في الكاحل قبل مباراة غانا ، وخضع لبرنامج علاجي خاص ليعود في أقرب وقت للتداريب الفردية ثم بعدها الجماعية، وهي المرحلة التي وصل لها الآن، لكن لن يشارك في المباراة ضد جزر القُمر.

كذلك غاب اللاعب أيمن برقوق في التداريب الجماعية واستمر في التدريب على انفراد، بعد أن غاب في المباراة الأولى ضد غانا بسبب إصابته بكوفيد -19 .

وخضع اليوم الخميس لفحص كوفيد 19 من طرف ” الكاف” والنتيجة كانت سلبية ، وبإمكانه اللعب، لكن الطاقم التقني فضل أن يحتفظ به للمباراة الثالثة ضد الغابون.