عاجل | راموس سيُشارك في الكلاسيكو ضد برشلونة

ايقونة بريس: الرياضة

تعرض مدافع ريال مدريد «سيرجيو راموس» للطرد بالبطاقة الصفراء الثانية، في الدقائق الأخيرة من مباراة مساء يوم الأحد أمام نادي لاس بالماس في إطار مباريات الجولة الـ29 من الليجا الإسبانية، وهو ما سيحرمه من المشاركة في مباراة محلية واحدة أمام إشبيلية ستقام على ملعب سنتياجو برنابيو مطلع الأسبوع المقبل، على أن يكون متاحًا للعب أمام برشلونة يوم الثاني من أبريل المقبل.

سيرجيو راموس سجل لريال مدريد الهدف الأول في شباك لاس بالماس واصبح يتصدره للائحة أكثر المدافعين تسجيلاً للأهداف في تاريخ الليجا.

لكن النهاية لم تكن مثالية بالنسبة للاعب الأندلسي إذ تعرض للطرد بالبطاقة الصفراء الثانية بسبب تدخل خشن في منطقة وسط الريال بعد ثوان معدودة من تسجيل زميله «كاسيميرو» لهدف الفوز.

وتنص قواعد الاتحاد الإسباني على إيقاف اللاعب المطرود بعد بطاقتين صفراوتين لمباراة محلية واحدة دون احتساب البطاقتين على رصيد بطاقاته الصفراء السابقة، ما سيمكنه من السفر مع ريال مدريد إلى كامب نو مطلع أبريل للعب الكلاسيكو.

وكان راموس قد تخلص من رصيد الخمس بطاقات الصفراء بعد غيابه عن مباراة ليفانتي على ملعب سوسيداد دي فالنسيا قبل أسبوعين والتي انتهت بفوز الريال 3/1.

وسيغيب المدافع الدولي البرتغالي «بيبّي » هو الآخر عن مباراة إشبيلية حيث جمع خمس بطاقات صفراء بعد حصوله على بطاقة جديدة أمام لاس بالماس، ما سيضطر المدرب زين الدين زيدان للاستعانة بفاران وناتشو أو آربيلوا في تلك المباراة التي ستحدد الكثير بالنسبة للفريق الأندلسي المنتشي بفوز عريض على فياريال .