دوري أبطال أوروبا لكرة القدم: PSG – Chelsea مباراة رد الاعتبار

قد يشعر فريق تشيلسي الإنجليزي، الذي كان أحد عمالقة أوروبا في الناحية المادية، بعقدة النقص عندما يواجه باريس سان جيرمان PSG.
وليس في أغلب الأحيان تكون القدرة المالية لرومان أبراموفيتش اقل من قدرة منافسه ولكن الملاك القطريين لفريق باريس سان جيرمان يمتلكون قوة شرائية تضاهي أي شخص، وربما تتجاوزها.
وتشير تقارير إعلامية في فرنسا إن ملاك باريس سان جيرمان الشيخ الخليفي مستعد لإنفاق مبلغا كبيرا للتعاقد مع لاعبين جدد بنهاية الموسم، ويرجح وفقا لهذه الأرقام أن يتفوق الفريق على كافة منافسيه. ومن بين الأسماء البرازيلي نيمار.
وعلى المستوى التقني يظهر الفريق الفرنسي متفوقا على تشيلسي، فهو لم ينهزم 44 مباراة، وانهزم فقط أمام ريال مدريد في الدور الأول. وبرغم ذلك، فإن فريق تشيلسي يتحسن بعد بداية سيئة في النصف الأول من الموسم، وهي مسيرة يرجع الفضل فيها للمدرب مورينيو، الذي أقيل من منصبه في شهر ديسمبر.
ولم يخسر فريق تشيلسي خلال 12 مباراة في أي بطولة منذ تولي المدرب الهولندي هيدينك تدريب الفريق علما بانه يدرب الفريق حتى نهاية الموسم فقط.
ويعلم هيدينك ما يمكن توقعه من فريق باريس سان جيرمان، الذي سيبقى زلاتان إبراهيموفيتش هو نجمه الجاذب، وهو جاهز له، بعناصر تحمل عزيمة كبرى للتأهيل منهم الهداف كوسطا والمهاجم الخطير هازار، ولويس والبرازيلي ويليان اللاعب المحرك للفريق.
أرقام الفريقين :

تشيلسي تحت قيادة هيدينك في دوري الأبطال لعب 6مباريات – فاز 2 مبارتين – تعادل 4 مباريات
الهزيمة 0 .

تشيلسي هذا الموسم في الدوري الانجليزي : فاز 8 تعادل 9 خسر 9 سجل 38 هدفا، استقبل 36، يحتل المركز الـ 12 بـ 33 نقطة.
باريس PSG هذا الموسم في الدوري الفرنسي : فاز 22 تعادل 4 خسر 0 سجل 63 هدفا استقبل 12ويحتل المركز الاول بـ 70 نقطة.
عام 2014: باريس 3 تشيلسي 1 / تشيلسي 2 باريس 0 – عام 2015: باريس 1 تشيلسي 1 / تشيلسي 2 باريس 2
2016 ؟