البطولة الوطنية لكرة القدم ” هواة ” : هذه هي النتائج الكاملة مع الترتيب العام

ايقونة بريس: الرياضة

أسفرت مباريات الدورة 27 من البطولة الوطنية لكرة القدم ” هواة ” على نتائج أغلبها جاءت بعد منافسة قوية، سواء بين الفرق الطامحة لاحتلال المراكز الأمامية لتحقيق الصعود أو الفرق التي تجري وراء احتلال مراكز تفديها النزول.
وعرف شطر الشمال مباراة القمة بين اتحاد سيدي قاسم صاحب المركز الثاني وضيفه اتحاد تاونات صاحب المركز الأول، وعرفت المباراة حضور جمهور غفير وتنظيم أمني جيد، وكذلك انضباط الجمهور واحترامه الفريق الضيف، وقد أظهر الفريق القاسمي والفريق الزائر عن مستوى جيد لا يظن المتفرج أنه يتابع مباراة الهواة، وأحيانا كان مستوى الفريقين في مستوى بعض فرق البطولة التي تسمى احترافية.
وانتصار سيدي قاسم جعله يقلص فارق النقط الذي أصبح الفارق نقطة واحدة فقط لكن الفريقين معا يبتعدان عن صاحب الصف 3 بفارق كبير.
شطر الجنوب يشبه تقريبا شطر الشمال خاصة في المقدمة حيث سريع وادي زم والاتحاد البيضاوي معا في الزعامة لكن بفارق جد صغير وأمل تزنيت يفرض مطاردة قوية عليهما لانتزاع مقعد من أحدهما، وقد أضاع فرصة مناسبة في مباراته ضد فريق نهضة طانطان الذي يحتل المركز الأخير ولم يتكن من ربح نقط الفوز التي كانت ستجعله أقرب بكثير من المقدمة. أما فريق الفقيه بنصالح فهو يسير مباشرة نحو السقوط،

تابع النتائج مع الترتيب :
شطر الشمال : http://bit.ly/1SDOqpk
شطر الجنوب : http://bit.ly/1WQ4Yxo
شطر الشمال الشرقي: http://bit.ly/1Sm5elI
شطر الشمال الغربي : http://bit.ly/1SDOF3F
شطر الجنوب : http://bit.ly/1VC0OIr
شطر الصحراء : http://bit.ly/1SsUQFA