مجازر الدار البيضاء تطور نشاطها التجاري مع “الأسواق الجديدة الحلال”

©أيقونة بريس: هيئة التحرير :

05/05/2021 التحديث في 13،00//
حظيت مجازر الدار البيضاء ، بعلامة “حلال” التي يسلمها المعهد المغربي للتقييس، كاعتراف جدید بجودة خدمات ومنتجات المجازر، التي تفتح آفاقا جدیدة لتطویر النشاط التجاري لهذا المرفق الحيوي .

ويندرج طلب الحصول على هذه العلامة في إطار تطوير النشاط التجاري للمجازر حيث تسهر شركة الدار البيضاء للخدمات المكلفة بتدبير المجازر على وضع مشاريع التطوير المرفق ووضع لبنات التأسيس لمخطط تنمية المجازر برؤية مندمجة ومتجددة تطمح من خلاله لولوج أسواق جديدة وتنويع الخدمات والمنتجات.
كما ستتمكن مجازر الدار البيضاء بفضل التوفر على علامة حلال من استثمار آفاق واسعة تتيحها “الأسواق الجديدة الحلال” حيث سيتيح هذا الاعتراف تعزيز تنافسية المجازر داخل الأسواق التي تعطي الأولوية للمنتجات الحلال.
وتأتي هذه الخطوة للاستجابة كذلك لمتطلبات فئات مهنية بمواصفات خاصة (المرتفقين وتجاراللحوم والمواشي وشركات التقطيع والفنادق والمطاعم ومحلات الجزارة العصرية..) والتي أصبحت تعبر عن طلبات تقتضي توفير منتجات تحمل علامة حلال سواء بالنسبة لخدمات الذبح أو التقطيع.
للتذكير مجازر الدار البيضاء تتوفر على تتويج مزدوج حول الجودة حيث حصلت المجازر على اعتماد المكتب الوطنی للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية منذ سنة 2016 وأيضا شهادة الجودة 22000 ISO النسخة الخامسة على التوالي وكذلك شهادة 9001 iso للمرة الثانية على التوالي .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.