كرة السلة : المحكمة تؤجل قضية كرة السلة بسبب غياب الشهود

©أيقونة بريس : هشام العصادي :

27/05/2021 التحديث في 27،10/

أجلت غرفة جرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بالرباط، ملف رقم 03/2018، إلى 24 يونيو المقبل، وهو الملف الذي يتابع فيه رئيس الجامعة الملكية لرياضة كرة السلة السيد مصطفى أوراس بتهمة تبديد أموال عمومية.

قرار التأجيل جاء بسبب غياب الشهود حسب البعض لأنهم لم يتوصلوا باستدعاء الحضور، وهذا غير مؤكد ، إلا أنه هذه هي المرة 4 التي يتم تأجيل هذه القضية. وهذه المرة اضطر رئيس الجامعة الحضور أمام رئيس غرفة التحقيق الثانية بمحكمة الاستئناف بالرباط، بعد أن كان يتغيب في الجلسات السابقة ، وبهذا تفادى إجراءات قانونية كانت ستتخذ في حقه .
للتذكير قضية كرة السلة انطلقت في موسم 2015 بعد أن تقدمت بعض الجمعيات برفع شكاية إلى وكيل الملك بالرباط، تطالب فتح تحقيق في التتسيير المالي للجامعة التي يرأسها السيد مصطفى أوراس .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.