The voice: المغربية نجاة رجوي تنتظر الدعم من الجمهور المغربي بالتصويت لرقم 42

تخوض مساء اليوم المغربية نجاة رجوي مرحلة اخرى من منافسات مسابقة The voice، ومن المنتظر ان تعرف منافسة قوية ، وقبل الظهور هذا المساء طلعت نجاة رجوي في صور نشرتها على صفحتها الشخصية اليوم تظهر فيها هادئة ومتحكمة في اعصابها وذلك أثناء التدريبات التي تتلقاها رفقة بقية المشتركين، و مدرب المجموعة النجم العربي كاظم الساهر إلى جانب مدربة الصوت إيمان، وذلك استعدادا للحلقة المباشرة يومه السبت.
ونشرت نجاة رجوي على صورة جمعتها مع القيصر وبقية الفريق تعليفا جاء فيه: «صباج الخير والمحبة، لاتنسوا  تصوتوا لي رقمي 42، رغم الضغط والقلق الضحكة طالعة من القلب مع القيصر والدكتورة إيمان».

كما نشرت صورة أخرى أثناء التمارين وكتبت تعليقا عليها: «مباشرة الآن مع القيصر والدكتورة إيمان أثناء التمارين استعدادا للمباشر ، صوتولي رقم 42 أحبكم، أعدكم بأغنية روعة وأنا فرحانة بيها بزااااااف».

وبالمقابل نشر العديد من الفنانين المغاربة على صفحاتهم الشخصية للتواصل الاحتماعي ، عبارات التشجيع والدعم ، ومنهم من طالب انصاره بالتصويت لفائدة نجاة رجوي ، ومن هذه الاسماء نذكر: سعد المجرد وهو أول من تابع رجوي منذ الحلقة الاولى، ثم اسماء المنور واخيرا دنيا بطما،و أسماء اخرى.

رجاء رجوي 2