فضل شاكر يظهر من جديد ويفجر مفاجأتين في الوسط الفني

أكد القارئ والمنشد الكويتي مشاري بن راشد العفاسي، تحضيره لعمل إنشادي مشترك مع الفنان اللبناني المعتزل، فضل شاكر، وذلك بعد الجدل الذي أُثير حوله مؤخرًا.
وقال العفاسي في تغريدة على حسابه على موقع “تويتر”: “نعم هناك عمل إنشادي يجمعني مع صديقي العزيز فضل شاكر”، لافتًا إلى أنه لم يكن ينوي الحديث عن الموضوع في هذا الوقت، مغردًا “الله يسامح اللي سرب الخبر وحرق المفاجأة”.
يُذكر أن المحكمة العسكرية في لبنان، كانت قد حكمت في فبراير الماضي على “شاكر” بالسجن 5 سنوات وبغرامة مالية، وتجريده من حقوقه المدنية، وتنفيذ مذكرة إلقاء قبض بحقه،
يذكر ان شاكر أعلن منذ أشهر انه سيصدر ديو غنائي عن فلسطين مع ابنه محمد، إلا أنه عاد وتراجع عن الفكرة، ليعود الآن ويقرر إصدار ديو غنائي مع العفاسي.
من جهة أخرى اثار فضل شاكر ضجة كبرى عندما نشرت وسائل الإعلام خبر تعزيته في وفاة والدة الفنان راغب علامة رغم الخلافات التي بينهما، وكان عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي علق فضل شاكر قائلاً: «بعيدًا عن كل شيء يبقى الموت مؤلماً عند الإنسان خصوصًا إذا كانت الأم التي هي كل الدنيا، أعزي راغب علامة بوفاة والدته وأسأل الله لها الرحمة”.
وخلفت هذه التعزية صدى طيبا في أوساط عائلة راغب علامة.