شدى حسون دمرها الحب

تتواجد الفنانة المغربية – العراقية شدى حسون في بيروت، لوضع آخر اللمسات على الأخيرة على ألبومها الجديد الذي من المنتظر أن يصدر في الأيام القادمة مع كليب جديد.
وفي تصريحات صحفية كشفت شدى حسون على أنها كادت ان تعتزل الفن من جراء ما عانته من ظروف سيئة بسبب ” الحب ” الذي كما قالت: ” تعرضت لجراح كبيرة سببها الحب، نعم جرحني الحب كثيرا وأكثر مما كنت أتصور، لقد كان يدمرني وفي وقت من الأوقات كنت أفكر في الاعتزال.” وأشارت أنها قدمت اغنية خاصة فيها خلفية معانتها مع الحب، وكانت هذه الأغنية هي : ” روح ما بدي غرامك”.
شدى حسون أعربت بصدق أنها ترغب في الأمومة وتريد أن يصير لها مولود لكن هي حاليا ليس لها علاقة وربما قد تلجأ للتبني.
وفي ميدان الغناء قالت شدى حسون انها ستصدر ألبوم يتضمن أغناني باللهجة اللبنانية والمصرية والمغربية، وهي ما تزال تبحث عن كلمات الأغنية المغربية بالخصوص وهي تفضل الانتظار حتى تكون الأغنية ناجحة، وقالت انها تحب اغنية سعد المجرد ” انتي باغية واحد” كما تحب اغنية صديقها احمد شوقي ” كاينة ولا ما كايناش”, وغذا كانت تحب الأغنية المغربية فهي تحب أيضا الطبخ المغربي وبالخصوص “الكسكس”.
وعن علاقتها مع أحلام قالت ان ليس لها أي مشكل بينهما، وعن النجم اللبناني الذي يعجبها فنيا قالت وائل كفوري والفنان الذي يقنع بآدائه قالت كاظم الساهر وصابر الرباعي ونجوى كرم.