أحلام مجدّداً: مقهورين من الملكة!

ايقونة بريس: الفن

عقدت إدارة شبكة قنوات دبي مؤتمرا صحفيا ضخما لبرنامج «الملكة»، بحضور الفنانة الإماراتية #أحلام والتي ستقدم البرنامج على شاشتها، بالإضافة إلى عدد من مدراء الشبكة ومختلف وسائل الإعلام المحلية والخليجية والعربية.

 وواكبت الفنانة #أحلام انطلاق الحلقة الأولى من برنامجها الجديد الملكة في حسابها بتويتر، والذي تعرضه قناة دبي حصريّاً. وكان لافتاً كعادتها أن تثير الجدل واستخدمت الفنانة أحلام  هاشتا #مقهوين_من_الملكة ، وكتبت في تغريدةٍ في حسابها بتويتر: “ذا كوين، ومقهورين من الملكة وبعد نقول”. وتفاعل المعجبون بايجابيّة مع الإنطلاقة الجديدة وتمنّوا للبرنامج النجاح والتميّز فيما وصفت احدي المغرّدات العرض بـ “البداية الجميلة“.. وفي برنامج ” تفاعل ” على قناة العربية دافعت أحلام على نفسها من الانتقادات التي تعرضت لها بعد الحلقة الآولى ، و بنرفزة كانت ترد على المذيعة التي اتصلت بها عبر الهاتف، وختمت كلامها قائلا : تعلموا من أحلام.

وتقوم فكرة البرنامج على إصدار إعلان جماهيري برغبة أحلام البحث عن صديق أو صديقة مقربة لها، حيث سيخضع المتقدمون لمجموعة من التحديات والمنافسات على مدار حلقات البرنامج لتنتهي كل حلقة بخروج المتنافس الأضعف وصولاً إلى بقاء ثلاثة من المتنافسين في الحلقات الأخيرة، حيث ستقوم أحلام باختيار صديقها المقرب الذي نجح في التحديات المتعددة.