فيديو : مريم سعيد تحتفل مع صديقاتها بيوم الحنـّة بعد خطوبتها

ايقونة بريس: مشاهير
بعد خطوبتها على الهواء مباشرة ، استقبلت الإعلامية مريم سعيد بزفة عروس في مشاركتها ببرنامج “كلام نواعم” قي حلقة كانت ضيفة فيها مع الفنان المصري، خالد سليم ، وبشكل مفاجئ  


تم الاحتفال بخطوبتها بزفة العروس واحضروا لها طرحة كهدية، ما اثار ضجة كبيرة على الهواء,
وهذه الأيام قامت صديقات بمبادرة تنظيم حفلة خاصة بالنساء للاحتفال بخطوبة الإعلامية مريم سعيد، وكان من بن المنظمات المحتفلات شقيقتها، ومصممة الأزياء مريم بنعمر، والإعلاميتين مهيرة عبد العزيز، ولجين عمران، والفنانة أسماء المنور، والإعلامية المغربية هند بومشمر.
وكشفت مريم سعيد، في وقت سابق عن بعض تفاصيل لقائها بخطيبها رجل الأعمال المغربي الأمريكي كريم الظريف، ووصفت نفسها بسعيدة الحظ، وقالت إنهما تعارفا لأول مرة قبل خمس سنوات، ثم التقيا مرة أخرى، نهاية عام 2016، حيث توطدت علاقتهما، فقررا الارتباط.
ويُذكر أن خطيب مريم، أهداها خاتم خطوبة من الألماس، مباشرة في برنامج “ET بالعربي” التي تقدمه على قناة mbc، بعدما أعلنا رسميا، خبر خطوبتهما للجمهور.
شاهدوا حنّة الإعلامية المغربية مريم سعيد:

https://youtu.be/s3RVh0dbd8U

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.