أصالة : من كلّ قلبي بحزن على اللّي صار لسعد المجرّد

ايقونة بريس:الرباط //

كانت الفنانة السورية أصالة هي أول من تعاطف وتضامن مع الفنان المغربي سعد المجرد منذ أول ساعات بعد انتشار خبر اعتقاله في الفندق.
ويوم الثلاثاء عادت الفنانة أصالة للحديث عن سعد المجرد كتعبير عن مؤازرته في محنته، ونشرت على صفحتا الشخصية عبر ” انستجرام ” صورة تجمعها مع سعد المجرد، وكتبت تعليقا تعبر عن حزنها لاستمرار سعد المجرد محبوسا في السجن.
وعززت أصالة الصورة بتعليق قائلة : “من كلّ قلبي بحزن على اللي صار لسعد المجرّد… يا رب نفرح بإحقاق العدالة عمّا قريب”.

اصلة مع سعد المجرد

وصادفت هذه الالتفاتة التي قامت بها أصالة نحو سعد المجرد، التصريح الذي قام به الفنان خالد حول سعد المجرد في برنامج إي – تي بالعربي ( mbc 4 والمصرية) والذي خلق ردود فعل كبيرة من عشاق وجمهور سعد المجرد تعبّر عن عدم الرضى على ما صرح به ، إلى أن عاد للتوضيح في نفس البرنامج وأعرب عن أسفه لـ”الفتنة التي أراد أن يقحمه فيه بعض ممن استمعوا لتصريحاته”. واعتبر أن تصريحه السابق كان بمثابة نصيحة من أخ كبير، وليس شماتة كما فسر العديد من الناس.
وأضاف الشاب خالد أن لمجرد يتميز بصوت ممتاز وهما يحبان بعضهما البعض، وأعرب عن نيته تقديم ديو عالمي مع لمجرد.
وختم “إن شاء الله سيطلق سراحه قريباً “
ويرى الكثير من المتتبعين أن أصالة قامت بتوجيه رسالة واضحة لكل من يشمتون في سعد المجرد.

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.