جورج وسوف يسمّي ابنته : لجين ويكذب اخبار الطلاق

تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي أخيراً خبر ولادة طفلة المطرب جورج وسوف الأولى من زوجته الثانية، بطلة الرالي القطرية ندى زيدان. ها قد حققت زيدان حلم الوسوف وأصبح أباً لطفلة للمرة الاولى، علماً بأنّه أب لثلاثة شبان من زوجته الأولى السيدة شاليمار شبلي.
لم يكن الخبر مفاجأة لكن ما سبق الولادة وما جاء من أخبار بعد الولادة في الأيام الماضية ، هو المفاجأة، فقبل الولادة رددت الأخبار حالة الطلاق بين جورج وسوف وزوجته رغم انها حامل، وبعد الولادة بعض المصادر أفادت سابقاً بأن زيدان هربت إلى قطر حين علمت بأنّها حامل بسبب رفض ابن وسوف الأكبر وديع لهذا الأمر تمامًا، ومطالبة والده بإجبارها على إجهاض جنينها. و لكن بالرغم من أن سلطان الطرب قد إتصل بها في ذلك الوقت، وطلب منها أن تعود إليه، واعدًا إياها بأنّه لن يسمح لأحد بأن يلحق بها الأذى، لا يزال الجمهور يطرح التساؤلات حول هذا الإنفصال علماً بأن هناك العديد من المصادر الاخرى التي نفت هذا الإنفصال
ونشير إلى أن زيدان، قد نشرت منذ أسابيع قليلة، صورة لها عبر حسابها على “فايسبوك”، يظهر فيها بطنها المنتفخ بسبب الحمل وهي تحمل بيديها قالب حلوى على شكل طفلة مطبوع عليه جملة “Coming Soon” مشيرة إلى اقتراب موعد الولادة في  (أكتوبر) وها هي أخيراًُ ولدت طفلتها الأولى بالرغم من كل المشاكل والإشاعات التي تعرضت لها!

وكذبت ندى زيدان حبر الطلاق وظهرت خارجة من المستشفى وقالت : اتفقت مع زوجي على اسم ” لجين” .