2M: ” الهارب ” يظهر في ضيافة رشيد شو

خلفت أصداء قضية “رشيد شو” الذي استضاف لبرنامجه شخصا مطلوبا للعدالة بموجب مذكرة بحث وطنية صادرة عن الضابطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لابن سليمان. ضجة كبرى وسط المتتبعين وذا وسائل التواصل الاجتماعي. وكانت الحلقة الأولى لهذا الموسم تم تسجيلها باستضافة “نجوم الويب”، بحيث حضر كل من الفكاهي “إيكو” و”علال القادوس” وشاب من بني ملال نزيل سابق بمركز حماية الطفولة، مشهور بأحمد الكونجي، ويونس بني ملال، الذي يشكل موضوع مذكرة بحث وطنية، رفقة عائلته، بتهمة النصب على مجموعة من أسر بن سليمان صيف 2012.

وبعد هذا اتجهت ادارة القناة الثانية الى قرار تأجيل الحلقة التي كانت ستعرض يوم الجمعة 16 أكتوبر حتى يتسنى الوقوف على مدى صحة الاخبار التي تفيد أن يونس بني ملال أحد ضيوف الحلقة الاولى من الموسم الجديد لـ “”رشيد شو “، متابع بمذكرة بحث وطنية بتهمة النصب والاحتيال.
أما مقدم البرنامج رشيد العلالي الذي نزلت عليه كل هذه الانتقادات، فقد ابدى استغرابه من الاخبار التي خرجت فجأة الى العلن حول يونس بني ملال بعد ظهوره في برنامجه، ونشر في صفحته الرسمية بالفايسبوك : ” هادي عامين و الملقب بيونس بني ملال داير حالة فالانترنت يصول ويجول بكل حرية فالإذاعة والمواقع الإلكترونية ،لكن عندما ظهر في رشيد شو يصبح فجأة مطلوبا للعدالة بتهمة النصب “.