“the Voice” المغربية نجاة رجوي تعطي انطلاقة أولى حلقات الموسم الثالث

 نجاة رجوي تُـجـنـِن عاصي الحلاني وهي تفضل ” القيصر “

شيرين توجه رسالة لابن نجاة بسبب تأثرها

إنطلقت يوم السبت أولى حلقات الموسم الثالث من البرنامج العالمي “the Voice” بصيغته العربية على MBC1 و”MBC مصر”.
منذ اللحظة الأولى، أكّد النجوم – المدرِّبون الأربعة كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وعاصي الحلاني، أن مقاييس اختيار المشتركين هذا الموسم ستكون أعلى وأكثر تشدّداً ممّا كانت عليه في السابق. لكن، معظم المشتركين الذين وقفوا على خشبة المسرح في الحلقة الأولى كانوا عند حسن الظن، وأثبتوا بأنهم يستحقّون فعلاً التأهُّل من مرحلة :

“الصوت ” (Blind Auditions) إلى مرحلة المواجهة التالية. وقد استُخدمت خلال الحلقة “الستارة المزدوجة” (“Double Blind”) لمرّة واحدة فقط، في سهرة غنّت فيها مواهب استثنائية من كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط والمغرب العربي وأستراليا. وسَعَت مقدِّمة البرنامج إيميه صياح إلى تشجيع المشتركين قُبيْل دقائق قليلة من امتحان المرور الأول أمام النجوم.
وبدأت الحلقة الأولى مع المغربية نجاة رجوي من الدار البيضاء ، التي شاركت في البرنامج تلبية لرغبة المحيطين بها، وفق ما قالت، مُعتبِرة أنها غنّت لفترة ست سنوات وأرادت أن يتعرّف إليها الناس وإلى صوتها، وأن يستمع إليها النجوم – المدرِّبون. وبعدما غنّت “الأطلال” لكوكب الشرق أم كلثوم، استدار لها عاصي الحلاني ثم كاظم الساهر، فيما أثنى على أدائها النجوم الأربعة، واختارت أن تكون أول مشتركة في “فريق كاظم”.
وكانت نجاة رجوي اثارت الانتباه قبل صعودها الى المسرح بظهورها في حالة بكاء مؤثر بعدما تذكرت ابنها الذي ابتعدت عنه لأول مرة بسبب التزامها بالمشاركة في هذا البرنامج، وبكاؤها كان تعبيرا عن اشتياقها الشديد لابنها التي قالت انها تربطها به علاقة كبيرة.
وظهر عاصي الحلاني معجبا بصوت المغربية نجاة رجوي وكان واقفا يتغنى ويستمتع بصوتها، وعند نهايتها سألها مندهشا:

” ماذا تفعلين هنا؟ ” باعتبارها فنانة كبيرة، فأجابت: أنا هنا لتحقيق حلم ابني الذي دفعني للمشاركة في هذا البرنامج العالمي” وقال لها عاصي الحلاني: ” أنت مطربة بكل ما في الكلمة من معنى ” ثم ردد المثل القائل ” واثق الخطوة يمشي ملكا ” أما شيرين فقد وجهت رسالة قصيرة لابن نجاة المغربية ” لا ينفع أن اعطي رأيي ” وكانت تقصد بهذا ان والدتك  فنانة كبيرة.