THE VOICE: المغربية نجاة تؤثر في الملايين من المشاهدين

تركت مشاركة المغربية: نجاة رجوي ردود فعل كثيرة على صفحات التواصل الاجتماعي وخاصة الصفحة الرسمية لبرنامج THE VOICE وتجاوبت هذه الردود مع المشهد الذي جاء في لحظة الاعلان عن اختيار نجاة رجوي من طرف كاظم الساهر.
وكانت مواجهة مثيرة وفيها التشويق بين نجاة رجوي ومنار الشاذلي وجيهاد مدكور بعد تقديمهم اغنية “هي العيون السود” التي اختارها لهن كاظم الساهر.
وخلال عملية التصويت نوّه عاصي الحلاني بصوت نجاة رجوي مؤكداً أن خبرتها عالية. فيما بادر صابر الرباعي للقول أنه لن يساعد كاظم لأن هذا الأخير لم يساعده. وقال: “أنتن رائعات”. واستهلت شيرين حديثها عن الإمكانية العالية التي تتوفر عليها نجاة رجوي فيما أكدت أن منار ستكون مشروعاً ناجحاً في المستقبل وشعرت شيرين أن الأغنية لم تكن لائقة على صوت جيهان.
وبعد ان جاء دور كاظم الساهر للحسم في الاختيار وإعلان قراره، تقدم بشكر المشاركات الثلاثة على مشاركتهن المتميزة، وأعلن عن قراره اختيار نجاة رجوي، وعندها انهارت بالبكاء على المسرح فصعد نحوها وساعدها بالنزول والعودة إلى الكواليس، وكان هذا المشهد مؤثرا جدا تفاعل معه الجمهور.
وغردت نجاة رجوي عبر حسابها الرسمي على تويتر وقالت: ” قمة الرقي والتواضع لأنه القيصر شكرا على تشجيعك واتمنى ان اكون عند حسن ظنك وظن كل من آمن بموهبتي “، وأرفقت نجاة تغريدتها بصورة جمعتها بكاظم الساهر.
وبدوره أعاد كاظم تغريدة نجاة ما يدل عن محبته لموهبتها، كما أظهر محبو كاظم دعمهم الكامل لنجاة وتمنوا لها التوفيق في هذا المشوار.

ىجتة وكاظم