The voice : كاظم الساهر يوجه رسالة إلى الرجال

لم تتمالك الفنانة شيرين عبد الوهاب، دموعها وجهشت بالبكاء متأثرة بشكل كبير بأداء المتسابقتين ولاء الجندي من لبنان ومحرزية الطويل من تونس، من فريق صابر الرباعي، خلال آخر حلقات المواجهة من برنامج ”  The Voice “
وذرفت شيرين، الدموع تأثراً وسط ذهول باقي أعضاء لجنة الحكم والجمهور، وذلك لعدم قدرتها على الإبقاء على إحداهـِن في البرنامج، حيث تخلت عن مقعدها وتركت مسرح برنامج The voice وهي تبكي بعد اختيار صابر الرباعي لمحرزية الطويل للانتقال بالعروض المباشرة، وخروج ولاء الجندي من البرنامج.
وعبّرت شيرين، عن حزنها بسبب خروج ولاء التي وجدتها شيرين رائعة في أدائها، مبررة موقفها بأنها تذكرت نفسها في بداياتها الفنية في الماضي عندما تم رفضها في أحد برامج المواهب.
وقام كاظم الساهر من مكانه، وبدأ يمسح دموع شيرين بالمنديل، مغازلًا إياها بقوله: “تضحك جميلة، تبكي جميلة، شو ها البنت هاذي “. وأظهر ” القيصر ” من خلال هذه الحركة مدى الطريقة الرومانسية التي يمكن للرجال استعمالها مع النساء .

وأدت المتسابقتان، ولاء الجندي ومحرزية الطويل، أغنية “خانات الذكريات” للفنانة أصالة مع منافستها محرزية الطويل بشكل رائع حيّر صابر وجعل شيرين تحزن لخروج ولاء الجندي.

شيرين تبكي 1