المغرب يعلّق الرحلات الجوية مع 13 دولة أخرى

©أيقونة بريس: هيئة التحرير //

04/14/2021 التحديث في : 00: 18 //
قرر المغرب تعليق الرحلات الجوية من وإلى 13 دولة جديدة.

وبحسب المكتب الوطني للمطارات (ONDA) ، أوقفت السلطات المغربية الرحلات الجوية من وإلى: ألبانيا وبلغاريا وقبرص وإستونيا والمجر ولاتفيا وليتوانيا ولوكسمبورغ ومالطا ورومانيا وصربيا وسلوفاكيا وسلوفينيا.

وذلك اعتبارًا من 16 أبريل 2021 وحتى إشعار آخر.

يذكر أن السلطات المغربية اتخذت مؤخرا قرارا بتعليق رحلاتها مع تونس إضافة إلى نحو ثلاثين دولة. وهي : الأرجنتين والبوسنة والهرسك وبوتسوانا والكاميرون وكرواتيا وموزمبيق وبولندا والنرويج وفنلندا واليونان ولبنان والكويت والجزائر ومصر وإيطاليا وبلجيكا وتركيا وسويسرا وألمانيا وهولندا والنمسا والبرتغال والسويد ، أوكرانيا ، جمهورية التشيك ، أستراليا ، أيرلندا ، البرازيل ، نيوزيلندا ، المملكة المتحدة ، جنوب إفريقيا والدنمارك.
اتخذ المغرب هذا القرار في إطار الإجراءات الوقائية لمكافحة وباء كوفيد 19 .

Print Friendly, PDF & Email
Author profile

 مرحبًا بك في موقعنا الإخباري المثير  " أيقونة بريس" ، حيث يتلاقى الحدث بالتحليل، والتقارير بالشغف. نحن هنا على مدار الساعة، جاهزون لنقدم لك أحدث الأخبار الوطنية والدولية، وليس فقط ذلك، بل نغوص أيضًا في عوالم الرياضة، الثقافة، والاقتصاد.

فريقنا المكون من صحفيين محنكين ليسوا فقط خبراء في مجال الإعلام، بل هم أيضًا روّاد في فن السرد. نحن نقوم بتحليل القضايا بشكل شيق ومثير، لنقدم لك تفاصيل لا تجدها في أماكن أخرى.